الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في نزال إجباري.. جوشوا يخسر كل ألقابه بضربة أوكرانية

تلقى الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا صدمة كبيرة بخسارته لكل ألقابه العالمية في الوزن الثقيل، وذلك على يد الأوكراني أولكسندر أوسيك

وتعرض أنطوني جوشوا للهزيمة بعرض رائع من أولكسندر أوسيك، وذلك في النزال، الذي أقيم مساء السبت أمام 60 ألف متفرج في ملعب توتنهام بالعاصمة البريطانية "لندن".

وبذلك، فإن جوشوا خسر ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية في الوزن الثقيل لصالح أوسيك.

وتعد هذه الهزيمة الثانية في مسيرة جوشوا الاحترافية في الملاكمة، بعد أن تعرض للخسارة الأولى على يد أندي رويز جونيور في عام 2019.


انتصار أوسيك بهذا النزال جاء عن جدارة، حيث هو من سيطر على معظم فتراته، بخلاف جوشوا الذي خيب الجماهير في ملعب توتنهام بمستوى لم يكن جيدا له.

يذكر أن منظمة الملاكمة العالمية كان أمرت جوشوا بالدفاع عن لقبه في الوزن الثقيل أمام أوسيك.

إجبار جوشوا على خوض نزال، السبت، جاء بعد إلغاء نزال الملاكم البريطاني ضد غريمه المحلي تايسون فيوري، والذي كان يوصف بنزال القرن نظرا للهالة الإعلامية الكبيرة التي كانت تحيطه.

تجدر الإشارة إلى أن منظمة الملاكمة العالمية كانت قررت في الوقت ذاته إجبار فيوري على مواجهة ديونتاي وايلدر في 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.