الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ريال مدريد.. تحرك مثير على طريقة ديفيد ألابا

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني القيام بتحرك مرتقب، لإبرام صفقة دفاعية جديدة على طريقة النمساوي ديفيد ألابا.

وقام النادي الملكي بضم الظهير النمساوي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن عزم إدارة فلورنتينو بيريز على ضم الألماني أنطونيو روديجر مدافع الإنجليزي، بذات الطريقة.

ويسعى النادي الإسباني لتوفيق أوضاعه المالية، في ظل الأضرار الناتجة عن جائحة ، فضلا عن قيامه بمشروع تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، الذي استنزف خزائنه آخر عامين.

ولذلك، فإن ريال مدريد يسعى لسد الثغرة التي خلفها رحيل الثنائي رافائيل فاران وسيرجيو راموس بنهاية الموسم الماضي، عبر إبرام لا تكلفه الكثير من الأموال.


ويعد روديجر أحد المدافعين البارزين مؤخرا في البريميرليج، حيث ارتفع مستواه بعد وصول المدرب الألماني توماس توخيل إلى ملعب ستامفورد بريدج مطلع العام الحالي.

ويطمح البطل التاريخي للكرة الأوروبية، لاستغلال عدم توصل روديجر لاتفاق مع النادي اللندني بشأن التجديد، نظرا لاختلاف الطرفين على قيمة الراتب.

ورغم تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات، إلا أن دفاع الفريق ظهر هشا منذ بداية الموسم، حيث استقبل 10 أهداف حتى الآن في المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا