الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

صورة.. ظهور صادم لسمير نصري على طريقة "الظاهرة رونالدو"

ظهر النجم الفرنسي سمير نصري لاعب أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزي الأسبق، بملاعب كرة القدم مجددا بعد أيام معدودة على إعلان اعتزاله.

ولم يمارس نصري كرة القدم منذ رحيله عن نادي أندرلخت البلجيكي العام الماضي، ليقرر الاعتزال بعد مرور سنة كاملة دون توقيعه لأي ناد آخر، وذلك في سبتمبر/ أيلول الماضي.

لكن صاحب الـ34 عاما عاد للظهور فوق العشب الأخضر، مساء الأربعاء، مرتديا قميص فريقه الأسبق، مارسيليا الفرنسي، خلال مباراة خيرية.

وأقيمت المباراة بين مارسيليا وفريق "يونيسيف" الذي قاده المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر.

وسرعان ما لفت نصري الأنظار إليه، بعدما وجه صدمة لعشاق كرة القدم برؤيته بوزن زائد عن الحد، لم يعتد على الظهور به طيلة السنوات الماضية.

ويبدو أن اللاعب الفرنسي السابق تخلى عن ممارسة الرياضة بشكل كامل منذ رحيله عن أندرلخت، مما تسبب في كسب جسده للدهون بشكل كبير للغاية.

ويتشابه وضع نصري مع الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو، الذي زاد وزنه بشكل ملحوظ في آخر أيامه بالملاعب، قبل أن يزداد الأمر سوءا بمجرد اعتزاله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.