الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الثامنة.. قطار نابولي يرفض التوقف

لا يزال نادي نابولي متمسكا باعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 8 جولات، بعدما رفض التفريط في أي نقطة حتى الوقت الراهن.

وحقق نابولي فوزا صعبا على ضيفه تورينو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وكان الانتصار هو الثامن على التوالي الذي يحققه نابولي في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

ويبدو نادي ميلان هو الوحيد القادر على مجاراة قطار نابولي، حيث حقق 7 انتصارات وتعادلا وحيدا مع في مبارياته الـ8 التي خاضها خلال الموسم الحالي.

الفوز الأخير الذي حققه ميلان كان استثنائيا، حيث حول تأخره أمام هيلاس فيرونا 0-2، السبت الماضي، إلى الفوز بنتيجة 3-2، ليحتل المركز الثاني بـ22 نقطة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، رغم تعرضه للهزيمة الأولى في الموسم الحالي أمام لاتسيو 1-3.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022

  • نابولي - 24 نقطة
  • ميلان - 22 نقطة
  • إنتر ميلان - 17 نقطة
  • روما - 15 نقطة
  • لاتسيو - 14 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا