الارشيف / رياضة / محتوي بلس

يدخل التاريخ بعد مباراة وأتلتيكو مدريد

دخل النجم المصري محمد صلاح، تاريخ الريدز عبر بوابة مباراة وأتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الفوز بنتيجة 3-2 على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد ، ليتكون المرة الأولى التي يحقق فيها الريدز الفوز على الروخو بلانكوس في معقلهم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، شهدت تألق النجم المصري بتسجيله هدفين في المباراة، ليكون أول لاعب في تاريخ الريدز الذي يسجل في 9 مباريات متتالية.

صلاح مازال يبهر العالم بأداءه وأهدافه ليثبت للجميع انه الأحق بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن العالم الحالي.

الشوط الأول من مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد انتهى بالتعادل 2-2، محمد صلاح تقدم لصالح الريدز في الدقيقة الثامنة  بعد أن قام بمجهود فردى رائع، راوغ من خلال أكثر من مدافع لأتلتيكو مدريد قبل أن يسدد وتصطدم بجيمس ميلنر وتسكن الشباك، ليتم في البداية احتساب الهدف للأخير، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي احتساب الهدف للنجم المصري.

ثم وضع الغيني نابي كيتا الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس أتلتيكو مدريد.

النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، تعادل لفريقه بتسجيل هدفين لفريق أتلتيكو مدريد فى الدقيقتين 20 و 34 من زمن اللقاء.

جريزمان نجم أتلتيكو مدريد تعرض للطرد المباشر، مع بداية الشوط الثاني، بعد تدخله العنيف على البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول فى الدقيقة 52.

صلاح عاد وأحرز هدفه الشخصي الثاي والثالث للريدز فى الدقيقة 78، عن طريق ركلة جزاء، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول فى دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق باسم النجم ستيفن جيرارد 30 هدفا.

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة التاسعة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الثانية، ثم أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع بورتو البرتغالي صاحب المركز الثالث، وبقى ميلان بدون رصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا