الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

دوري أبطال أوروبا.. يقضي على أتلتيكو مدريد بفوز درامي

نجح الإنجليزي في تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2، مساء الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

المباراة جمعت بين الفريقين على ملعب واندا متروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

بداية المباراة جاءت مفاجئة للجميع بعدما باغت ليفربول أصحاب الأرض بهدفين مبكرين عن طريق ونابي كيتا في الدقيقتين 8 و13.

رغم ذلك، استطاع الأتليتي أن يعود للمباراة سريعا بتسجيل هدفين متتاليين عبر أنطوان جريزمان في الدقيقتين 20 و34، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 2-2.

بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، ارتكب جريزمان خطأ فادحا بتدخله المتهور على وجه روبرتو فيرمينو، ليشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجهه، أدت لإكمال أتلتيكو مدريد اللقاء بـ10 لاعبين.

ولم يتوقف لاعبو أتلتيكو عن ارتكاب الهفوات، رغم الصمود لعدة دقائق أمام محاولات ليفربول، حيث قام المدافع ماريو هيرموسو بمخالفة ساذجة أعاق بها ديوجو جوتا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الضيوف.

وانبرى المهاجم المصري محمد صلاح لتنفيذ ركلة الجزاء، ليضعها بنجاح على يمين الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي ارتمى في الزاوية الأخرى.

وبطريقة مشابهة، ارتكب جوتا نفسه خطأ ساذجا هو الآخر بإعاقة خيمينيز داخل منطقة جزاء ليفربول، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، لكنه اضطر للاستعانة بتقنية الفيديو للتيقن من صحة قراره.


وبعدما الحكم اللقطة أكثر من مرة، رأى عدم وجود أي مخالفة، ليلغي قراره وتضيع فرصة معادلة النتيجة على الروخيبلانكوس.

وفي المجموعة ذاتها، نجح بورتو البرتغالي في إسقاط ضيفه ميلان الإيطالي بهدف دون رد، سجله لويس دياز في الدقيقة 65.

بهاتين النتيجتين، عزز ليفربول صدارته للمجموعة الثالثة بعدما حصد العلامة الكاملة (9) نقاط، فيما واصل أتلتيكو تواجده بالمركز الثاني بتوقفه عند 4 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن بورتو، الذي حل ثالثا، يليه ميلان في ذيل الترتيب بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا