الارشيف / رياضة / محتوي بلس

حقيقة إقالة كارتيرون من تدريب الزمالك بعد خماسية الأهلي في مباراة القمة

هل توجد نية داخل نادي الزمالك لإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة بنتيجة 5-3 من الأهلي في مباراة القمة 123 بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، هذا ما أجاب عليه عمرو الدردير المتحدث باسم نادي الزمالك.

الدردير قال في تصريحاته لقناة “” الفضائية: “لا يوجد نية إطلاقا لإقالة باتريس كارتيرون، التعامل في نادي الزمالك لا يكون بالقطعة، الزمالك خسر مباراة ولم يخسر بطولة وهذا وارد في كرة القدم”.

وعن أحداث المباراة، رد المتحدث باسم الزمالك :”  الحظ لعب مع النادي الأهلي بشكل كبير والهدف الأول للنادي الأهلي حظ”، مضيفا:”  الزمالك بدأ المباراة بتفوق واضح في اول 10 دقائق “.

الدردير واصل كلامه بقوله :”  موسيماني تفوق على كارتيرون في الشوط الأول والزمالك تفوق في الشوط الثاني وفاز 3 – 2 في الشوط الثاني”.

وداعب المتحدث باسم الزمالك، الإعلامي أحمد موسى وقال : “الزمالك ما زال أمامه مشوار طويلة للغاية.. الزمالك خسر 5 لكنه وسجل 3 أهداف، وليس مثلكم خسر 5-0، هل تتذكر 5-0 أم نسيتها؟ (قالها ضاحكا). في إشارة لهزيمة الأهلي أمام صن داونز”.

واشتكى الدردير من دخول جماهير الأهلي بعدد أكبر من المسموح وقال : “حدثت هفوات في مباراة القمة، والكل اجمع على وجود 1000 تذكرة لنادي الزمالك صاحب الأرض ومثلهم ومثلهم للأهلي، وفوجئنا بدخول أعداد أكبر لجماهير الأهلي، بالرغم من أننا التزامنا بدخول 1000 مشجع فقط”.

ويرى الدردير أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تتسحق أن تكون كلاسيكو الأرض لما كان بها من فنيات عالية.

كارتيرون كان قد غادر القاهرة لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.