الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بسبب أنسو فاتي.. كوتينيو يرفع راية التمرد في برشلونة

كشفت تقارير إعلامية عن موقف صادم للبرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة، في مواجهة فريقه ضد سيلتا فيجو، في الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في فخ التعادل (3-3) مع مضيفه سيلتا فيجو، مساء السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، وشاهد كوتينيو المباراة بالكامل من مقاعد البدلاء.

وحسب ما ذكرته إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، نقلا عن عدد من الصحفيين في ملعب "بالايدوس" معقل سيلتا، فإن كوتينيو رفض طلب الجهاز الفني بالدخول بديلا بعد إصابة اللاعب الشاب أنسو فاتي قبيل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لبرشلونة، طلب من كوتينيو أن يقوم بالإحماء تمهيدا لدخول الملعب، وأن النجم البرازيلي قام بتكاسل من مقاعد البدلاء، لكنه رفض الدخول بدلا من فاتي.

ورد بارخوان بطريقة مبهمة عندما تلقى سؤالا عن تصرف كوتينيو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، حيث قال: "لست على علم بما يحدث على مقاعد البدلاء، أنا أركز على الملعب ولا أعرف أكثر من ذلك".

وأتم بارخوان تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "في غضون 10 أيام (مدة عمله مع الفريق) حاولت أن أجعل كل شخص يشعر معي بالارتياح، لكن من الواضح أن الأمر أكثر صعوبة مع أولئك الذين لم يحصلوا على فرصة اللعب".

جدير بالذكر أن كوتينيو، أغلى صفقة في تاريخ برشلونة بـ135 مليون يورو، شارك في 11 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا.

كوتينيو (29 عاما) شارك في 4 مباريات فقط كأساسي مع برشلونة هذا الموسم، ولم يشارك في آخر مباراتين للفريق، ضد دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، وأمام سيلتا فيجو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.