الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الأهلى اليوم الخميس 17 / 2 / 2022

شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 17 / 2 / 2022 العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، إنفانتينو يهنئ الخطيب ببرونزية كأس العالم.. ويشيد بجماهير الأهلي الرائعة في المونديال، وتعرف على العائدين لصفوف الأهلي بعد رحلة السودان.

مران الأهلي..تقسيمة بين اللاعبين وفقرة قوية لحراس المرمى

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال التي تقام في الثالثة عصر غد في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة: كاف استجاب لطلبنا بإقامة مباراة الهلال والأهلي بدون جمهور

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي CAF على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة بستاد الهلال بالخرطوم.

إنفانتينو يهنئ الخطيب ببرونزية كأس العالم.. ويشيد بجماهير الأهلي الرائعة في المونديال

تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تهنئة من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بمناسبة حصول فريق الأهلي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية التي جرت فعالياتها بالإمارات الشقيقة خلال الأسبوعين الماضيين.

تعرف على العائدين لصفوف الأهلي بعد رحلة السودان

يستعيد فريق الأهلي عدد من نجومه بعد الانتهاء من مباراته ضد الهلال السوداني غد الجمعة في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق الأحمر يواجه عددا من الغيابات المؤثرة عن صفوفه في الوقت الراهن لظروف الإصابات.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا