الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

من إلى الملعب.. كيف حقق لاعب مانشستر سيتي حلما تأخر 6 سنوات؟

دائما ما يحلم لاعب كرة القدم بالوصول إلى أفضل المستويات والمشاركة في أعظم البطولات، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

وتمثل البطولة الأعرق على مستوي الأندية أهمية كبرى لدى جميع اللاعبين والمدربين، خاصة وأنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية بكافة أنحاء العالم، بسبب قوة المنافسة والاستمتاع بنجوم الساحرة المستديرة.

ذلك انطبق في يوم من الأيام على الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي انضم للفريق السماوي مؤخرا، قادما من ريفربليت.

ورغم انضمام المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما، إلى السيتي في يناير/كانون الثاني الماضي، فإنه بقى في صفوف فريقه معارا حتى نهاية الموسم الماضي، قبل انضمامه لـ"الستيزنز" مطلع موسم 2022-2023.


وعبر ألفاريز قبل بضعة أشهر عن هذا الحلم، خلال تصريحات الموقع الرسمي للنادي، حيث أكد أنه يرغب في اللعب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا وتحقيق الإنجازات مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتمكن بالفعل من تحقيق حلمه وقد شارك في 10 مباريات حتى الآن بكافة المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، بواقع هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهدف في الدرع الخيرية ومثله في دوري أبطال أوروبا.

قصة عشق جوارديولا

وبالعودة إلى الوراء 6 سنوات، فقد نشر ألفاريز صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أثناء مشاهدته لإحدى مباريات بايرن ميونخ الألماني خلال بث مُباشر عبر هاتفه المحمول أثناء تواجده في المدرسة.

وظهر في صورة البث بيب جوارديولا أثناء قيادته لـ"العملاق البافاري" آنذاك، وعلق ألفاريز قائلا: "ربما لا نستطيع مشاهدة هذه المباراة"، في إشارة إلى اللجوء للبث المباشر خوفا من عدم متابعتها بسبب تواجده في المدرسة.


تلك الصورة تعود إلى عام 2016، عندما كان يلعب بايرن ميونخ إحدى مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، التي كانت تعد ضمن أحلام ألفاريز كما أوضح في تصريحاته.

ألفاريز، نجح مساء الأربعاء في تحقيق حلمه قبل 6 سنوات، بتسجيل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة بيب جوارديولا، خلال المشاركة في الفوز على كوبنهاجن الدنماركي 5-0، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسهم المهاجم الشاب في حصد المان سيتي العلامة الكاملة وتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا