الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

" أي مدرب".. الأهلي يعد كولر بأفضل هدية بعد الفوز على بيراميدز

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وعدا من إدارة ناديه لحل الأزمة التي يعاني منها مع الفريق في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

وكانت تلك المباراة هي الثانية التي يلعبها الأهلي في استاد القاهرة بالدوري المصري هذا الموسم، بعدما كان الفريق يخوض مبارياته على ملعب "الأهلي السلام".

وأعلن الأهلي قبل أيام من لقاء بيراميدز نقلها إلى ملعبه البديل (استاد القاهرة) بناء على رغبة مارسيل كولر الذي أعرب عن شكواه من أرضية ملعب "الأهلي we السلام".


وعاد كولر ليشيد بأرضية استاد القاهرة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، مشيرا إلى أن إدارة الأهلي "وعدته بخوض المباريات المتبقية عليه".

وقال كولر: "أعتقد إن استاد القاهرة من أفضل الملاعب في ، إن لم يكن الأفضل".

وأضاف: "رغم أنني لم أشاهد بقية الملاعب، لكني أتمنى خوض كل مبارياتي على إستاد القاهرة، وإدارة النادي وعدتني بأنها ستحاول تحقيق طلب استمراري عليه".

وأتم المدرب السويسري قائلا: "استاد القاهرة أفضل ملعب تستطيع أن تلعب عليه، ويحلم به أي مدرب".

يذكر أن الأهلي انفرد بصدارة الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد مرور 11 جولة، مستفيدا من فوزه العريض على ضيفه بيراميدز وخسارة الزمالك أمام مضيفه أسوان 2-1.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا