الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

جزار إيطاليا يجيب.. كيف أسهمت الأرجنتين في صحة قرار رونالدو بالانتقال للنصر؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/1/11 12:49 ص بتوقيت أبوظبي

علق الإيطالي جينارو جاتوزو، مدرب فالنسيا الإسباني، عن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر .

ونجحت إدارة نادي النصر السعودي في التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، وذلك لمدة موسمين ونصف، مقابل 173 مليون جنيه إسترليني سنويا، بحسب ما أكدته العديد من المصادر.

وشهدت الكرة تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح منتخب "الأخضر" في الانتصار على الأرجنتين خلال الجولة الأولى من كأس العالم 2022، بنتيجة 2-1، ولكنه ودع دور المجموعات بالخسارة من بولندا والمكسيك.

وبخلاف كأس العالم، فقد نجحت الأندية السعودية في استقطاب العديد من النجوم مثل الأرجنتيني إيفر بانيجا والفرنسي بافتيمبي جوميز وآخرهم كريستيانو رونالدو.

وعن هذا الأمر، تحدث جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، قائلا: "الكرة السعودية تطورت كثيرا وأصبحت قوية".

وأضاف: "البعض يقول إن الدوري السعودي سهلا، ولكنه ليس كذلك، فهو يتمتع بتنافسية كبيرة ويتواجد به العديد من النجوم".

وتابع: "خير دليل على ما أقوله، هو رؤية المنتخب السعودي يتغلب على الأرجنتين في كأس العالم، وهذا دليل على تطور الكرة السعودية في آخر السنوات".


واختتم بقوله: "خطوة انتقال كريستيانو رونالدو للنصر تعد مفيدة بكل تأكيد للكرة السعودية، وأتمنى له النجاح مع ناديه الجديد".

وسبق وأن لعب جاتوزو، الذي عُرف بخشونته وعنفه في الملاعب، مع ميلان ضد رونالدو مع وريال مدريد على أرض الميدان أثناء تواجده مع ميلان خلال الفترة من 2007 حتى 2012.

فضلا عن ذلك، فإن جاتوزو الذي قاد تدريب ميلان ونابولي، خاض كمدرب بعض المباريات ضد رونالدو أثناء تواجد النجم البرتغالي مع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا