الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

في غياب مبابي.. هل يحتفل بكأس العالم في باريس؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/1/11 01:22 ص بتوقيت أبوظبي

يستعد الأرجنتيني ليونيل ، نجم باريس سان جيرمان، للظهور الأول مع الفريق منذ تتويجه بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وسيظهر ميسي خلال مواجهة أنجيه، المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الفرنسي.

وقاد ميسي المنتخب الأرجنتيني لحصد لقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ، بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وتسببت احتفالات المنتخب الأرجنتيني باللقب في إثارة غضب الجماهير الفرنسية، وتحديدا من جانب الحارس إيميليانو مارتينيز الذي تعمد السخرية من كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب "الديوك".

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن الاحتفالات المبالغ فيها والسخرية من كيليان مبابي، أزعجت الجماهير الفرنسية وخاصة مشجعي باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يجعل الاحتفال بظهور ميسي الأول بعد كأس العالم، محاطا بالمخاطر.


وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن النادي الباريسي لن يحتفل بتتويج ميسي بلقب كأس العالم خلال مواجهة أنجيه على ملعب "حديقة الأمراء"، رغم عدم مشاركة مبابي في اللقاء، نظرا لحصوله على إجازة.

ومع ذلك، أكدت الصحيفة في نفس الوفت أن جماهير باريس سان جيرمان وخاصة كتيبة "الألتراس"، قد تفاجئ ميسي بالتشجيع والاحتفال قبل أو بعد المباراة.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات قوية من جانب إدارة باريس سان جيرمان، حول تجديد عقد ميسي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المُقبل.

وشارك ميسي في 19 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم خلال كافة المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا