الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

للمرة الثانية.. قاهر يُشعل حربا داخل الهلال ()

تم تحديثه الأربعاء 2023/1/11 01:44 ص بتوقيت أبوظبي

أشعل علي البليهي، مدافع فريق الهلال ، حربا داخل صفوف "الزعيم" للمرة الثانية خلال الموسم الحالي.

وشارك البليهي في تعادل الهلال المخيب أمام الرائد بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويشتهر البليهي بخشونته وعصبيته الزائدة في المباريات، وأدى ذلك إلى دخوله في مشادة قوية مع النجم الأرجنتيني ليونيل خلال فوز المنتخب السعودي على "التانجو" بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

البليهي ذهب لميسي وتوجه إليه ببعض الكلمات وتحديدا بعد تسجيل المنتخب السعودي الهدف الثاني، وذلك للرد على سخرية النجم الأرجنتيني من نجوم "الأخضر" في بداية اللقاء.

أزمات البليهي لم تتوقف عند ميسي، حيث بدأت خلال الموسم الحالي مع زميله في الفريق جوستافو كويلار بمواجهة ضد الخليج في أغسطس/آب الماضي، التي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وتبادل الطرفان حديثهما بشكل صارم أمام أعين الجميع، قبل أن يتدخل العديد من لاعبي الفريقين لإنهاء الأزمة.


وكرر البليهي موقفه مرة أخرى مع كويلار أيضا، وذلك في مباراة الرائد، حيث التقطت عدسات الكاميرا النجم الكولومبي وهو في موقف عصيب أثناء التوجه ببعض الكلمات للمدافع السعودي.

ورفع "الزعيم الأزرق" رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث بالتساوي مع الشباب الوصيف، والذي يتفوق بفارق الأهداف، خلف النصر المتصدر بفارق 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا