الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تسريب تفاصيل ومواصفات سيارة Polestar 2 ببطاريات أكبر ومدى أطول

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأحد ، 29 يناير 2023 الساعة 12:10 (احداث نت / ليث محمد)

كشفت احدث التسريبات إن سيارة Polestar 2 ستحصل على تحديث للمواصفات في عام 2024 وتم الكشف عن تفاصيل ذلك قبل الأوان من قبل مسرب أخبار EV الألماني Nextmove تعتبر التغييرات مهمة جدًا بالنسبة لبعض الزخارف بينما يحصل البعض الآخر على نتوء أقل دعونا نلقي نظرة فاحصة! بحسب ما ذكره موقع arenaev.

أكبر تغيير في 2024 Polestar 2 هو أن الطرز ذات المحرك الواحد ستتميز بالدفع الخلفي وعلى عكس الموديلات الحالية  والتي كانت مزودة بمحرك كهربائي لتشغيل العجلات الأمامية فإن 2024 Polestar 2 تتبنى الاتجاه الأوسع لتعبئة المحركات المفردة في الخلف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ما لا تعرفه عن نجاة الصغيرة ومتى بدأت الغناء!!

مش بونو ولا زياش.. لاعب شهير "تحرش" بملكة جمال كرواتيا في قطر وهذا ما طلبه منها في السر.. هويته صادمة!!

Anker تطلق محطة إرساء 675 USB-C التي يتم تشغيلها أيضًا كحامل شاشة

زواج شاكيرا يفاجئ الملايين حول العالم ويفجّر ضجة وهوية العريس الجديد كادت تصيب بيكيه بجلطة؟!!

الفنانة العربية الشهيرة التي أبكت ماكرون لحظة غنائها النشيد الفرنسي.. لن تصدّق من تكون!!

بعد انتشار صورها وهي بجانبه.. إسراء خطاب تتحدث عن علاقتها بالداعية عبد الله رشدي والجمهور مصدوم من صراحتها الشديدة!!

كريستيانو رونالدو يتلقى ساعة بسعر خرافي.. المفاجأة بهدايا انتقاله لنادي النصر السعودي

بريانكا تشوبرا تغيرت ألف درجة.. ظهور صادم للفنانة فاجأ الملايين حول العالم.. لن تصدّق كيف أصبحت - صورة

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد صديقته والجمهور مصدوم.. شاهدوا ماذا فعل لجورجينا امام ذهول الحاضرين!!

لا عمرو دياب ولا حتى تامر حسني.. لن تصدّق من هو الفنان الشهير الذي تم اختياره كأفضل فنان في الوطن العربي!!

الأول هو نموذج المدى القياسي الجديد بمحرك كهربائي واحد. الإصدار الحالي يأتي مع بطارية 69 كيلو وات في الساعة ومخرج طاقة بقوة 228 حصانًا أما الإصدار الجديد فسيصل إلى 272 حصانًا (200 كيلو واط) وهذا يكفي لاختراق ثانية واحدة من وقتها من 0 إلى 100 كم / ساعة ، والذي سيستقر بسرعة 6.4 ثانية. على الرغم من سعة البطارية المتطابقة  فإن التحول إلى الدفع الخلفي يجعل النطاق يرتفع من 474 كيلومترًا إلى 518 كيلومترًا من WLTP.

لدينا بعد ذلك الإصدار طويل المدى بمحرك كهربائي واحد. يحصل هذا الإصدار على بطارية CATL بسعة 82 كيلو واط في الساعة ومحرك جديد بقوة 300 حصان. هذه زيادة تبلغ 69 حصانًا وتظهر - من 0 إلى 100 كم / ساعة تأتي الآن في 6.1 ثانية فقط ويبلغ المدى 635 كيلومترًا من WLTP  أي 95 كيلومترًا أكثر من الطراز السابق.

يحصل طراز Long Range AWD على زيادة طفيفة فقط في حيث يرتفع إجمالي إنتاجه إلى 421 حصانًا مقارنةً بالقدرة الحالية البالغة 408 حصان وتم تحسين التسارع بمقدار 0.1 ثانية فقط ولكن النطاق يرتفع على طول الطريق إلى 592 كم WLTP. هذا 112 كم إضافي وهو فرق كبير كل ذلك بفضل حزمة بطارية CATL الجديدة التي تبلغ 82 كيلو وات في الساعة والمحركات الكهربائية الأكثر كفاءة بالإضافة إلى بعض التحسينات في البرامج.

يتكون نطاق Polestar 2 الحالي من تلك الطرز الثلاثة فقط وتضيف تشكيلة طراز 2024 نسخة رياضية جديدة إلى هذا المزيج. رحب بأداء الدفع الرباعي طويل المدى Polestar 2 ويحصل صاروخ الجيب السويدي هذا على ترقية للطاقة إلى 476 حصانًا و 740 نيوتن متر من عزم الدوران يمر عبر العجلات الأربع إلى المدرج وهذا يترجم من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.2 ثانية فقط. مدى WLTP المقتبس هو 569 كم.

يمكن لجميع الإصدارات الاستفادة من شحن يصل إلى 11 كيلو واط في المنزل ويمكن للجميع ما عدا طراز مستوى الدخول التعامل مع شحن يصل إلى 205 كيلو واط بالتيار المستمر. يمكن لشحن طراز Standard Range نظرًا لحزمة بطارية LG الأصغر حجمًا ، شحن ما يصل إلى 135 كيلو وات فقط. أوقات الشحن محترمة حيث يستغرق شحن التيار المتردد ما يصل إلى 8 ساعات وتحوم التيار المستمر حول نصف ساعة.

هذه تغييرات كبيرة مع هذه التفاصيل في العراء سيفكر العديد من المشترين المحتملين مليًا قبل شراء Polestar 2 في الوقت الحالي وربما سينتظرون بضعة أشهر للحصول على طراز MY2024 المحسن بشكل كبير. في حين أن إصدارات الدفع الرباعي ذات المحركين ذات أداء رائع وتوفر نطاقًا كبيرًا فمن المرجح أن يكون الإصدار RWD طويل المدى المفضل هو الإصدار RWD طويل المدى. لا بد أن تكون Polestar 2 الكهربائية ذات الدفع الخلفي 300 حصان والتي تتلاشى من 0 إلى 100 كم / ساعة في حوالي 6 ثوانٍ وتستمر لمسافة 635 كيلومترًا (395 ميلًا) مزيجًا شائعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا