الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Terraline ستصدر شاحنة Tangra LH1 لتحدي Tesla Semi بنطاق يزيد عن 500 ميل

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 08 فبراير 2023 الساعة 12:10 (احداث نت / ليث محمد)

Terraline اسم جديد لشركة عُرفت سابقًا باسم Solo Advanced Vehicle Technologies وتتخصص الشركة أو على الأقل اعتادت على ذلك في أجهزة المركبات التجارية المستقلة وخضعت لعملية إعادة تسمية العلامة التجارية بعد جولة استثماراتها الأخيرة. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

من خلال خبرتها في مجال المكونات والأجهزة شعرت الشركة أن لديها فرصة للمنافسة في سوق شاحنات من الفئة 8 مزدحمة للغاية ولكنها مربحة للغاية وتعتقد Terraline أن شاحنتها الجديدة هي بالضبط ما تحتاجه الصناعة ومن الناحية النظرية لديها نقطتان مثيرتان للاهتمام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ابنة نجيب الريحاني التي لا يعرفها أحد!.. صورة نادرة لها بعد أن أصبحت سيدة مسنة!!

صورة نادرة لـ ليلى فوزي في المطار لحظة وصول جثمان أنور وجدي.. "شكلها يبكي الحجر"!

سبب نجاح الفنان عمر السعيد في مسلسل "أزمة منتصف العمر"!!

بعد كسرها المليون.. سعر ومواصفات فيات 500X موديل 2023

لن تصدقوا ماهو البند الذي وضعته سلوى عثمان في عقد زواجها !!

كشفت عن مشروب "سحري وعجيب" للجمال!.. حليمة بولند تشعل الوسط!!

محمد رمضان يهدي تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية إلى عمر الشريف: "هو صاحب الفضل عليا في إللي أنا فيه الأن"

مي الغيطي تنطلق إلى العالمية بمشاركتها في الفيلم البريطاني due dating

Valve تصدر تحديث Steam Client لنظام Windows

٢١ مليون ليرة.. سلاف فواخرجي تتبرع لمتضرري الزلازل

دعونا نخرج من الطريق أولاً - التصميم. إذا كنت تعتقد أن Tesla Semi تبدو مستقبلية فإن Tangra LH1 خارج هذا العالم تمامًا. الاسم مشتق من سلسلة جبال في أنتاركتيكا وتزعم الشركة أنها تعزز تفاؤل الموظفين. هذا امتداد إلى حد ما فمن المرجح أن يدركوا أن لديهم جبلًا واحدًا لتسلقه وهم فقط صادقون بشأنه.

العودة إلى Tangra LH1 تم تصميم الشاحنة لتظل عاملة لمدة 10 سنوات وفي ذلك الوقت يجب أن تغطي أكثر من 3 ملايين ميل بدون صيانة جدية. وهذا ضعف جودة شاحنات الفئة 8 التقليدية.

تدعي الشركة أن 500+ ميل من المدى من حزمة بطارية غير محددة وأداء سحب على نفس مستوى شاحنة الديزل من الفئة 8. إن الهواء النشط مسؤول عن أفضل كفاءة ظاهرية في فئته ويفتخر Tangra LH1 بأدنى معامل سحب مقارنة بأي شاحنة موجودة. وهذه في الوقت الحالي مجرد مطالبات وسيتعين علينا الانتظار ورؤية الأرقام الحقيقية.

حتى الآن هناك شيء مثير للاهتمام وهو القدرة على شحن الشاحنة من البنية التحتية الحالية. هذا هو المكان الذي ينتهي فيه التسرب التسويقي ويتركنا معلقين لمزيد من التفاصيل. هل يعني ذلك أنه سيتم شحنه لساعات حتى على أسرع أجهزة شحن التيار المستمر؟ هل ستحتوي على تقنية سحرية جديدة لتسريع عملية الشحن؟

يجب أن تكون هناك مشكلة فقد وعدت Tesla بنتائج وقدرات مماثلة فقط للحفاظ على سرية تفاصيل بطاريتها وترك الأسئلة دون إجابة حول نطاق قطر شبه الحقيقي. إذن ما الفائدة هنا؟

إنه مدهش على الرغم من ادعاء الشركة أن الشاحنة الأولى سيتم تسليمها للعملاء للاختبار على المدى الطويل هذا العام فلن تتمكن أبدًا من شراء Tangra LH1 وتقدم الشركة نموذج عمل جديدًا (ليس حقًا) لـ TaaS - Truck as a Service. وستقوم شركات النقل ببساطة بتوظيف Tangra والدفع لكل ميل من الاستخدام دون الحاجة إلى القلق بشأن أي مصاريف أخرى.

بالنسبة للعديد من الشركات سيؤدي ذلك إلى تبسيط أعمالها وستصبح Terraline هي شركة Uber في صناعة النقل بالشاحنات وخلال هذه العملية ستنقذ الكوكب على الأقل هذه هي الخطة وقد يكون الواقع صعبًا حيث تأمل العديد من الشركات في الاستفادة من الإعفاءات الضريبية السخية للمركبات الكهربائية في الولايات المتحدة للشاحنات الكهربائية. تفضل العديد من الشركات السيطرة بنسبة 100٪ على الأسطول بما في ذلك صيانته ومن الواضح أن هذه الشركات ليست عملاء محتملين لـ Terraline.

ماذا عن أصحاب المشغلين العمود الفقري للصناعة؟ يبدو الحصول على عقد إيجار سهل لشاحنة كهربائية جديدة تمامًا وكأنه أصبح حقيقة ويعد Tangra LH1 بمقصورة أعلى مستوى للسائق وبتكاليف تشغيل منخفضة ولا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بالصيانة قد يكون ذلك مغريًا. الآن تحتاج Terraline فقط إلى الوفاء بوعودها وهذا هو ما يفصل الحالمين عن الفاعلين. سيخبرنا الوقت في أي فئة يقع التيرالين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا