الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

HP تطرح الكمبيوتر المحمول Rugged Fortis في الأسواق

الاربعاء ، 08 فبراير 2023 الساعة 10:00 (احداث نت / ليث محمد)

تم طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة القوية من HP في الأسواق. طرحت الشركة جهازي كمبيوتر محمول متينين ضمن سلسلة "Fortis". صنعت العلامة التجارية الكمبيوتر المحمول مع وضع عملاء كل من ChromeOS و Windows في الاعتبار ولذلك يأتي أحدهما مع برنامج Windows 11 والآخر مع ChromeOS ويقال إن كلا الجهازين مخصصان للعملاء من الشركات والمؤسسات التعليمية ويتمتع كل كمبيوتر محمول بهيكل متين يمكنه تحمل أضرار طفيفة. دعنا نستكشف المواصفات والميزات الكاملة للأدوات. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة على حواف مطاطية ملزمة للتخفيف من الصدمات والسقوط بالإضافة إلى لوحة مفاتيح مقاومة للانسكاب والغبار مع مفاتيح مثبتة ميكانيكيًا لمنع إزالة المفتاح ووفقًا لـ HP يتم إجراء اختبار MIL-STD-810H لضمان قدرتها على التحمل ويحتوي كلاهما على شاشات تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة ولكن الطراز المستند إلى Windows يحتوي على قلم HP اختياري قابل لإعادة الشحن مما يسهل على المستخدمين رسم الملاحظات وتدوينها بشكل بديهي. بالإضافة إلى ذلك ويحتوي كل كمبيوتر محمول على خيار الكاميرا المواجهة للعالم بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ويب عالية الدقة بدقة 720 بكسل لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريال مدريد يفوز على الأهلي برباعية ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

كندة علوش توجه رسالة شكر من مخيم الزعتري للاجئي سوريا

بعد وقوعها فى مأزق تدخل عبد الناصر وأنور السادات لمساعدتها.. من هي؟

مادلين طبر تعلن عدم خوضها في دراما رمضان 2023

تيم حسن يتبرع بـ107 ملايين ليرة سورية لضحايا زلزال تركيا وسوريا المدمر

بعد مشاركتها في "مهمة في سهل حشيش".. ليلى علوي تتصدر تريند جوجل

أشتهر بأدوار الشرير الظريف وعمل راقصًا فى شوارع روما وتوفى وهو يلعب طاولة.. من هو؟

كريم عبد العزيز ينعى ضحايا زلزال تركيا وسوريا عبر إنستجرام

Hisense تحتل المرتبة الأولى في مجال شحن أجهزة التلفاز

نهال عنبر توجه رسالة قوية لجمهورها عبر إنستجرام

إن Intel Pentium N6000  وهو نموذج سابق يحتوي على أربعة مراكز وأربعة خيوط ولكن يصل فقط إلى 3.3 جيجا هرتز ولديه ذاكرة تخزين مؤقت أقل وهو ما يشغل إصدار Chromebook ويتم تكبير سعة التخزين بوحدة eMMC بسعة 64 جيجابايت وتقتصر سعة ذاكرة الوصول العشوائي على 8 جيجابايت ويعمل معالج Intel N200 أو N100 على تشغيل النظام المستند إلى Windows. هناك ما يصل إلى أربعة نوى وأربعة خيوط متاحة ويمكن أن يصل التعزيز إلى 3.7 جيجا هرتز. بالإضافة إلى ذلك يمكن إعداده باستخدام SSD سعة 256 جيجابايت وما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

علاوة على ذلك هناك اختلافات من حيث الموانئ ويتم تضمين منفذي USB من النوع A ومنفذ USB من النوع C و 1X HDMI و 1X RJ45 Ethernet وموصل سماعة رأس في الكمبيوتر المحمول HP Pro Fortis x360 G11. من ناحية أخرى يتجاهل متغير Chromebook HDMI و RJ45 Ethernet لصالح موصل USB من النوع C ثانٍ. ومن المتوقع أن يتم طرح هذين الجهازين المحمولين للبيع هذا الشهر وتبلغ تكلفة جهاز HP Fortis x360 11 بوصة G3 J Chromebook 339 دولارًا بينما تبلغ تكلفة جهاز HP Pro Fortis x360 11 بوصة G11 479 دولارًا. لقد اكتمل الآن منشورنا الخاص بإدخال أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية الجديدة من HP. شكرا جزيلا لقراءة هذا المنشور طوال الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا