الارشيف / تكنولوجيا / العين الاخبارية

كيف تشاهد مؤتمر أبل للمطورين 2023؟.. رابط البث وأحدث التسريبات

تم تحديثه الإثنين 2023/6/5 02:39 م بتوقيت أبوظبي

تنطلق اليوم الخامس من يونيو/حزيران، فعاليات المؤتمر السنوي للمطورين الذي تنظمه شركة أبل، وتعلن خلاله عن أحدث مبتكراتها وأجهزتها.

المؤتمر هذا العام، سيكون الحدث الأبرز به، كشف أبل عن أول إصدار من نظارتها للواقع الافتراضي، هذه النظارة المنتظرة، التي من المتوقع أن تشعل منافسة أسواق النظارات المستخدمة للواقع المعزز والواقع الافتراضي في العالم.

توقعات الخبراء

ونظارة أبل المنتظر الكشف عنها هذا المساء في افتتاح مؤتمر أبل للمطورين، كانت قد أحاطت بها العديد من التكهنات، حول تصميمها المبتكر، وخفة وزنها وتكلفتها التي ستطرح بها للأسواق.

وأشارت تنبؤات الخبراء سابقا إلى أن هذه النظارة الجديدة، لن تقل في تكلفتها عن 3000 دولار، مع طرحها بمسمى تسويقي هو "رياليتي برو".

ضمن توقعات الخبراء لما سيتم الكشف عنه اليوم في افتتاح مؤتمر أبل للمطورين، نظام جديد باسم xrOS، وهو نظام تشغيل جديد تقدمه أبل كنوع من أنواع التحديث لنظام تشغيل هواتفها المعروف iOS.

والجيل الأكبر حجما المنتظر من حاسوب "ماك بوك إير"، يأتي أيضا ضمن أبرز المنتجات التي يتنبأ بأن تطرحها أبل للمتابعين هذا المساء.

هذه النسخة من حاسوب ماك بوك إير، ستكون بقياس 15 بوصة، بالإضافة إلى جيل جديد م جهاز ماك برو.

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل للمطورين 2023

وعبر قناتها الرسمية على موقع ، خصصت شركة أبل من خلاله يمكن متابعة فعاليات الحدث الافتتاحي لمؤتمر أبل للمطورين، الذي ينطلق مساء اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الحالية من مؤتمر المطورين لشركة أبل، حتى يوم الجمعة الموافق 9 من شهر يونيو/حزيران الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا