الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

تقدم ميزة التأليف التنبؤي الذكي إلى Chat

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت أن Chat الذي يشبه Slack للأعمال، والمعروف سابقًا باسم Hangouts، سيحصل على تحديث للذكاء الاصطناعي على الويب. وكما هو الحال مع Docs و Gmail، تقدم جوجل وظيفة الكتابة الذكية، والتي تقترح عبارات ذات صلة في السياق أثناء الكتابة، مما يوفر من الوقت بشكل فعال عن طريق تقليل الكتابة المتكررة.

وقالت الشركة إن الهدف هو مساعدتك على التواصل مع زملائك بشكل أسرع لدفع المحادثات أو المشاريع إلى الأمام بشكل أكثر كفاءة“.


اعلان



تشتهر جوجل دائمًا بخلط الاتصالات حول المراسلة الخاصة بها، لذا، فإن Chats تطبيق الدردشة الخاص بالمؤسسات الذي تم تقديمه في الأصل ضمن قائمة الأعمال. يحتوي التطبيق على ميزات مشابهة لتجربة Hangouts الأصلية، ولكن مع ترقيات مثل ردود الفعل واقتراحات الرد. وبالرغم من أنه مصمم للمؤسسات، فهو متاح مجانًا للمستخدمين الأفراد أيضًا.

وحصل تطبيق Chat على معالجة التصميم متعدد الأبعاد في وقت سابق من هذا العام، وتم ربطها بشكل وثيق مع Gmail، حيث يمكن إطلاقها مباشرة. وإلى جانب الخطوط الجديدة والألوان وحجم اللوحة والتغييرات الجمالية الأخرى، قدمت جوجل زر موضوع جديدًا مصممًا لتسهيل التعاون في المشروع.

ونظرًا لأن الدردشة لها الكثير من القواسم المشتركة مع Gmail، فمن المنطقي أن يكون لديك خيار الإنشاء الذكي في كلا التطبيقين. تلاحظ جوجل أنه سيتم تشغيل الميرة افتراضيًا ويمكن تعطيلها عن طريق إلغاء تحديد تمكين الاقتراحات التنبؤية أثناء إنشاء رسالة على الويب وسطح المكتب ضمن الإنشاء الذكي. يتم الآن طرح التحديث في نطاقات الإصدار السريع، وسيصل إلى نطاقات أخرى بدءًا من 26 يونيو.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا