تكنولوجيا / احداث نت

تسريب تفاصيل إعداد الكاميرا الثلاثية لهاتف Sony Xperia 1 VI بدقة 48 ميجابكسل

الخميس ، 01 فبراير 2024 الساعة 01:50 (احداث نت / ليث محمد)

أشار تقرير صدر في سبتمبر من العام الماضي إلى أن Sony Xperia 1 VI سيتم إطلاقه مباشرة بعد سلسلة S24. حسنًا، يبدو أن التقرير كان صحيحًا، حيث قام @InsiderSony بتسريب ما يبدو أنه مواد تسويقية للهاتف الرائد. إنه يلقي الضوء على تكوين الكاميرا الخلفية ويقترح إطلاقًا وشيكًا. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

كانت هناك بعض التسريبات التي تدور حول هاتف Sony Xperia 1 VI. أشارت إحداها في سبتمبر من العام الماضي إلى أن الهاتف الذكي سيظهر لأول مرة بعد شهر من سلسلة Galaxy S24 (طلب S24 Ultra مسبقًا على Amazon). حسنًا، لقد كشفت بالفعل عن تشكيلة هواتفها الرئيسية الجديدة هذا الشهر، وبدأنا في الحصول على تفصيلية عن هواتف سوني الرائدة. لذا، يبدو أن تسرب سبتمبر يسير على الطريق الصحيح.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محكمة مصرية تصدم الفنانة نسرين طافش وتؤيد الحكم الصادر بحقها

صلة قرابة غير متوقعة بين سميرة محسن وكريم عبد العزيز

توقعات مرعبة من ليلى عبد اللطيف!

دخل شهر الخير.. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في شهر فبراير!

"انتهى وقت المزاح لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

ستصدمكم هوية الفنانة الوحيدة التي كان أحمد رمزي يحتفظ برقم هاتفها في موبايله الخاص!

محمد امام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة منع ظهور والده الفنان عادل امام اعلامياً ويصدم الجميع!

بدأت العلامات بالظهور لاتخرجوا من بيوتكم.. توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد بدأت بالتحقق والجميع مرعوب!

حبس الفنانة نسرين طافش ثلاث سنوات يصدم الجمهور ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

أحمد حلمي يفاجئ منى زكي برأيه عن فلمها الجديد

بالعودة إلى أحدث التسريبات حول هاتف Xperia 1 VI، يتعلق الأمر بإعداد الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي. كما يظهر على ما يبدو كصورة تسويقية، سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف الذكي القادم من سوني على ثلاثة مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل. الثلاثة جميعها عبارة عن Exmor T للجوال، وهو مستشعر صور جديد مزود ببكسل ترانزستور ثنائي الطبقة. للمقارنة، كان لدى السلف (المتوفر على أمازون) مستشعر 48 Exmor T للهاتف المحمول مع كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل في الخلف.

شارك أيضًا تسرب تكوين الكاميرا لجهاز Sony Xperia 1 VI تفاصيل كل مستشعر. واحدة من أجهزة استشعار Exmor T الثلاثة للهواتف المحمولة هي وحدة مقاس 1/1.4 بوصة بحجم بكسل 1.12 ميكرومتر وفتحة كبيرة f/1.4. كما أنها تحتوي على تركيز تلقائي مزدوج PD بكسل كامل ويمكن أن توفر تقريب بصري 2x.

بعد ذلك، يعد مستشعر Sony Exmor T للهاتف المحمول عبارة عن وحدة مقاس 1 / 2.7 بوصة مزودة بتقنية 2x2 On-Chip Lens (OCL) من سوني. تهدف هذه التقنية إلى توفير حساسية محسنة ودقة التقاط ونطاق ديناميكي وسرعة. يشير التسرب إلى أن مستشعر الكاميرا الخاص بهاتف Xperia 1 VI يحتوي على عدسة ذات زاوية واسعة للغاية بطول بؤري 14-18 ملم.

أما المستشعر الأخير فهو Exmor T للجوال وبنفس حجم الوحدة السابقة. يحتوي أيضًا على 2x2 OCL، ولكنه مستشعر تقريب يمكنه توفير تكبير بصري 3x وتقريب قص المستشعر 6x. تحقق من التغريدة المضمنة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول أجهزة الاستشعار. شارك المسرب أيضًا ملصقًا يشير إلى أن Sony ستطلق هاتف Xperia 1 VI في حدث MWC 2024 المقرر عقده في 26 فبراير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا