تكنولوجيا / احداث نت

Jetour تصدر سيارة الدفع الرباعي JMK Traveler للطرق الوعرة

الخميس ، 01 فبراير 2024 الساعة 09:50 (احداث نت / ليث محمد)

أطلقت شركة Jetour طرازًا جديدًا للمسافر يسمى Silver Dragon Wing تحت علامتها التجارية الفرعية JMK، بسعر 219,900 يوان (30,600 دولار أمريكي). ويقتصر هذا النموذج الجديد على 3000 وحدة. باعتبارها أول مركبة تحت العلامة التجارية الفرعية JMK، تمت ترقية Silver Dragon Wing بدرجات متفاوتة، مما يجعلها أكثر صلابة بشكل عام. بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

JMK هي اختصار لـ Jetour Makers Kingdom، والتي أعلنتها Jetour كعلامة تجارية فرعية جديدة تركز على المركبات المصنوعة حسب الطلب مع مفهوم كونها "أكثر أناقة وأكثر وحشية وأكثر إثارة للاهتمام". سوف تتبنى JMK نموذج الإنتاج حسب الطلب مع وقت التسليم المتوقع أقل من ثلاثة أشهر. في المستقبل، سيكون لدى معظم Jetour الجديدة طرازات JMK المقابلة، وسيتم أيضًا تطوير النماذج في وقت واحد خلال مرحلة البحث والتطوير، وفقًا للعلامة التجارية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصية الفنانة الهام شاهين التي سجلتها في الشهر العقاري تثير الجدل عند الجمهور!

لن ينام أحد هذه الليلة.. المرعبة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث بكل وضوح!

توقعوا هوية الفنانة التي دخل رشدي أباظة في غيبوبة لأكثر من أسبوعين بعد وفاتها؟!

محكمة مصرية تصدم الفنانة نسرين طافش وتؤيد الحكم الصادر بحقها

صلة قرابة غير متوقعة بين سميرة محسن وكريم عبد العزيز

توقعات مرعبة من ليلى عبد اللطيف!

دخل شهر الخير.. ليلى عبد اللطيف تبكي من شدة الفرح وتكشف ماسيحدث في شهر فبراير!

"انتهى وقت المزاح لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

ستصدمكم هوية الفنانة الوحيدة التي كان أحمد رمزي يحتفظ برقم هاتفها في موبايله الخاص!

محمد امام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة منع ظهور والده الفنان عادل امام اعلامياً ويصدم الجميع!

باعتباره الطراز الأول من JMK، خضع جناح Traveler Silver Dragon Wing لتعديلات متعمقة للطرق الوعرة استنادًا إلى Jetour Traveller. ومن الجدير بالذكر أن Jetour Traveller سيكون لها أيضًا نسخة لتسلق الجبال والغابات المطيرة ونسخة النخبة في المستقبل.

الأبعاد هي 4782/2036/1960 ملم، مع قاعدة عجلات 2800 ملم، وزاوية اقتراب 24 درجة، وزاوية مغادرة 28 درجة.

ومن الجانب، يضيف جناح ترافيلر سيلفر دراجون وينج منصة تخزين متعددة الوظائف على السطح، وعدد كبير من شرائح التطعيمات المعدنية السميكة باللون الأسود، وحاويتي تخزين مخصصتين على كل جانب بين العمودين C وD، وسلم قابل للطي. وفي الخلف، توجد أغطية جديدة للمصابيح الخلفية مصنوعة من مادة الراتنج.

كما تمت ترقية الحافات والإطارات إلى إطارات مقاس 20 بوصة وإطارات مقاس 255/55 R20 مناسبة لجميع التضاريس.

تحتفظ قمرة القيادة بتصميم على شكل حرف T مع شاشة تحكم مركزية كبيرة في المنتصف. تأتي شاشة التحكم المركزية مزودة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 المدمجة التي تدعم تحديثات OTA. سيتم إطلاق واجهة المستخدم الخاصة بموضوع Silver Dragon Wing قريبًا.

وتستمر القوة في الحصول على محرك 2.0T طراز SQRF4J20 ومقترن بناقل حركة DCT بـ 7 سرعات، بقوة قصوى تبلغ 187 كيلووات وعزم دوران أقصى يبلغ 390 نيوتن متر. معدل استهلاك الوقود 10.89 لتر لكل 100 كيلومتر. وفي الوقت نفسه، تم تجهيز السيارة الجديدة أيضًا بنظام الدفع الرباعي الذكي الأوتوماتيكي بالكامل XWD والذي يمكنه تحقيق توزيع عزم الدوران تلقائيًا على العجلات الخلفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا