الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

وصول Poco X6 Neo بجسم نحيف وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل

الأحد ، 17 مارس 2024 الساعة 05:50 (احداث نت / ليث محمد)

أطلقت العلامة التجارية Poco التابعة لشركة Xiaomi ًا ذكيًا جديدًا اليوم. قُل مرحبًا بـ Poco X6 Neo!

يأتي الهاتف باللون الذهبي المذهل الذي لم نراه سابقًا إلا في هاتف Redmi Note 13R Pro. لكن الهاتفين يشتركان في أكثر من مجرد اللون، فالأجهزة متطابقة تمامًا بين الهاتفين. كما أنها تتطابق مع هاتف Redmi Note 13 الصيني (يجب عدم الخلط بينه وبين Redmi Note 13 الدولي أو Redmi Note 13 5G). بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إمكانات جبارة وسعر رخيص.. مميزات موبايل شاومي Poco M6 الأفضل في فئته

الجمهور مصدوم.. أحلام طلبت من طبيب التجميل أن يجعلها شبه هيفاء وهبي.. وهكذا كانت النتيجة!! صورة

صدمة تجتاح الوسط الفني.. صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في إحدى التصريحات السابقة انها لم تخضع لعمليات تجميل!

أسرع زواج في حياة رشدي أباظة كان من فنانة شهيرة طلقها بعد أسبوعين! وكانت سامية جمال في عصمته!! لن تصدق من تكون تلك الممثله 

هذه الطفلة الصغيرة أجمل وجه مر على السينما المصرية.. وذيع صيتها بعد الناصر صلاح الدين.. لن تصدق من هي!

السعودية وسوريا والمغرب.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة وتكشف ماسيحدث في هذه الدول بكل ثقة!

لن تصدق ما قالته آمال رمزي عن نادية الجندي فيما يخص عمليات التجميل! وهند رستم جمالها طبيعي!

نساء في حياة رشدي أباظة لن تصدق من هي أولهن تحية كاريوكا!

سر حول لقب "أكرم رجل في العالم".. وما علاقته بـ أسطورة السينما لورانس العرب؟! حقيقة نادرة المعرفة!

رغم مرور 4 سنوات على حادث سرقة منزلها.. نانسي عجرم تفجر مفاجأة وتكشف ماحدث بالتفصيل!

وبغض النظر عن التشكيلة المربكة، فإن أول هاتف Neo في عائلة Poco يأتي مزودًا بمجموعة شرائح Dimensity 6080 التي تدعم تقنية 5G وإما 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 128 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 256 جيجابايت. إنه مبني على شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD+ ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

تحتوي اللوحة على ثقب في الجزء العلوي الأوسط لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، بينما يحتوي الجزء الخلفي على رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

يأتي الهاتف الجديد بنظام Android 13 القديم، على الرغم من حقيقة أن Poco X6 Pro يأتي بالفعل في الهند مع Android 14 وHyperOS في الأعلى. وتدعم البطارية بسعة 5000 مللي أمبير الشحن بقوة 33 وات، ويوجد مكبر صوت واحد فقط في الأسفل؛ سماعة الأذن لا تعمل كسماعة ثانية للصوت الاستريو.

يتوفر Poco X6 Neo حصريًا على Flipkart بثلاثة ألوان – Astral Black وHorizon Blue وMartian (هذا هو اللون الذهبي). الأسعار هي 15,999 روبية هندية (190 دولارًا / 175 يورو) أو 17,999 روبية هندية (215 دولارًا / 200 يورو)، اعتمادًا على خيار التخزين، ومن المقرر إجراء البيع الأول في 18 مارس، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت الهند القياسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا