الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

ستقضي على Apple Watch..اعرف سعر ومواصفات ساعة الجديدة

الثلاثاء ، 26 مارس 2024 الساعة 05:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

تطلق رسميًا سوار Band 9، الجيل الأحدث من سلسلة أجهزة تعقب اللياقة البدنية الشهيرة.

استنادًا إلى التصميم الراسخ لسابقه، يوفر جهاز Band 9 الميزات الأساسية التي يعتمد عليها المستخدمون في جهاز اللياقة البدنية القابل للارتداء. دعونا نتعمق في التفاصيل هنا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"أنا الوحيدة اللي عارفة ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث آخر يوم في شهر رمضان!

تزوجت في بداية حياتها الفنية من مخرج وأنجبت ابنتها الوحيدة بسنت.. أشهر فنانة لن تصدق من تكون ومن هو والد صغيرتها!

والدها ضابط شرطة وأصولها تركية.. لن تصدق من هي النجمة صاحبة أشهر اسم.. فنانة من الزمن الجميل!!

"أغنى مذيعة عربية بالارقام وبلا منازع".. لن يتوقع أحد كم يبلغ راتب الاعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة الاخبارية!

تصريحات جديدة من العرافة ليلى عبد اللطيف في رمضان

ميار الببلاوي تكشف الفنان ياسر جلال على حقيقته!

"لم تتحمل مافعل والفضيحة تجتاح الوسط الاعلامي".. خديجة بن قنة تخرج عن طورها مجددًا وتلقن زميلها حفيظ دراجي درساً قاسياً والسبب صدم الملايين!!

العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف علاقتها بالماسونية وتفاجئ الجميع!

بسمة بوسيل تفضح منسقة أعمال زوجها السابق تامر حسني وتصدم الجمهور!

مي عمر تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف العدد الحقيقي لمسلسل "نعمة الاوفكاتو"!

مواصفات Huawei Band 9

يحافظ جهاز Huawei Band 9 على عامل الشكل المستطيل العملي لسلفه مع شاشة مستديرة وزر جانبي مناسب. كما أنه يتميز بخفة وزنه ونحافته حيث يبلغ وزنه 14 جرامًا فقط وبسمك 8.9 مم.

تحتوي على شاشة بحجم 1.47 بوصة للتفاعلات وهي مقاومة للماء حتى 5ATM. تقدم هواوي خمسة خيارات للألوان لسوار Band 9. يمكنك الحصول عليه باللون الأزرق الكهربائي، والوردي الفاتح، والأصفر الليموني، والأبيض الرملي، والأسود النجمي. بالإضافة إلى ذلك، تقول هواوي إن جهاز Band 9 يحتوي على حزام مطاط فلورويلاستومر ناعم ومحسن أكثر لطفًا على البشرة، بينما يوجد حزام من النايلون المنسوج للنسخة الزرقاء.

لمحبي الصحة والعافية، يتوفر أكثر من 100 وضع رياضي على جهاز Band 9. بالإضافة إلى ذلك، تعد ميزة Huawei TruSleep 4.0 بتتبع شامل للنوم، حيث توفر للمستخدمين بيانات مفصلة عن مراحل النوم وكفاءته.

تدعي هواوي أن عمر البطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي و 9 أيام في الاستخدام الأقصى. شحن السوار سريع بما فيه الكفاية حيث أن الشحن السريع لمدة 45 دقيقة يعيد شحن البطارية بالكامل.

يستخدم الجهاز تقنية Bluetooth 5.3 للاتصال وهو متوافق مع كل من هواتف Android (إصدار Android 9.0 وما فوق) وأجهزة iPhone (إصدار iOS 11 وما بعد). يمكنك عرض جميع المقاييس والاحصائيات الصحية الخاصة بك في Huawei Health.

بدأت هواوي الطلب المسبق على سوار Band 9 في ماليزيا، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الأسعار الرسمية بعد. يمكننا أن نتوقع من الشركة الكشف عن تفاصيل الأسعار قريبًا. 

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا