الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

موعد إطلاق Z Fold 6.. أحدث الهواتف القابلة للطي من

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستعد الشركة الكورية العملاقة لإطلاق جيل جديد من الهواتف القابلة للطي، ووفقاً لأحدث التسريبات، فإن Z Fold 6 قد يكون أول إصدار قابل للطي بتصميم من التيتانيوم، وتستمر في تحسين مجموعة هواتفها القابلة للطي، ومن المتوقع أن تطلق الشركة الكورية الجنوبية العملاقة هاتف Galaxy Z Fold 6 الجديد والمحسّن في وقت مبكر من هذا العام.

إعلانات

مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 6

ووفقًا لأحدث التسريبات، سيكون Galaxy Z Fold 6 أول هاتف قابل للطي بإطار من التيتانيوم.

إعلانات

تأتي المعلومات الجديدة من حساب Revegnus. من المتوقع أن يمنح الإطار المصنوع من التيتانيوم للهاتف تصميماً أقوى ووزناً أخف وزناً، وهو ما سيكون إضافة رائعة للهواتف المحمولة القابلة للطي التي غالباً ما تكون ثقيلة الوزن.

إعلانات

هاتف Galaxy Z Fold 6

من ناحية أخرى، سيوفر الهيكل المصنوع من التيتانيوم للهاتف مقاومة أكبر للخدوش والتشققات، بينما أشارت المعلومات المسربة سابقاً إلى أن الهاتف سيحتوي على شريحة معالج Snapdragon 8 Gen 3 مع نظام تبريد فائق.

هاتف Galaxy Z Fold 6

كما تدعم سامسونج تصميم مفصل جديد للشاشة لتقليل التجاعيد على ، إلى جانب طبقة حماية من زجاج الغوريلا في هذا الإصدار، كما يتضمن الهاتف بطارية بسعة أعلى تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة.

موعد إطلاق هاتف Galaxy Z Fold 6

وفقًا للمعلومات المسربة، يتميز الهاتف بتصميم صندوقي مشابه لهاتف Galaxy S24 Ultra، ومن المتوقع أن يتم الإطلاق الرسمي للجيل القادم من الهواتف القابلة للطي في حدث في يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا