الارشيف / تكنولوجيا / بالبلدي

طرح Apple Pencil مع دعم لكل من iPad وApple Vision Pro

belbalady.net من الممكن أن تطلق شركة آبل نسخة من قلمها المخصص للأجهزة اللوحية الذي يعمل مع الجيل الأول من سماعة الواقع المختلط Apple Vision Pro، وفقًا لتقرير.

ويقال إن الشركة تختبر نسخة من Apple Pencil الذي يعمل مع VisionOS، وهو نظام التشغيل الجديد من Apple الذي تم تقديمه مع Vision Pro، أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة تخطط لإطلاق Apple Pencil وMagic Keyboard جنبًا إلى جنب مع طرازات iPad الجديدة في الأسابيع المقبلة، وفقاً لموقع gadgets 360.

تقرير MacRumors نقلاً عن مصدر لم يذكر اسمه مطلع على مسألة أن صانع iPhone يختبر حاليًا قلم Apple الذي يعمل مع VisionOS، واعتبارًا من اليوم، تعمل نماذج Apple Pencil الحالية مع iPad mini (الجيل الخامس)، وiPad (الجيل السادس)، وiPad Air (الجيل الثالث)، وiPad Pro 9.7 بوصة، والموديلات الأحدث.

إذا كانت هذه الادعاءات دقيقة، فقد يتمكن المستخدمون من استخدام طراز Apple Pencil القادم أثناء ارتداء Apple Vision Pro، في حين أن التفاصيل حول كيفية عمل ذلك غير متوفرة حاليًا، ويتوقع التقرير أن المستخدمين قد يكونون قادرين على الرسم على جهاز iPad موضوع بشكل أفقي، باستخدام قلم Apple Pencil، وعرض الإخراج على Vision Pro.

 

وفقًا لتقرير حديث، تخطط شركة Apple لإطلاق طرازات iPad Pro وiPad Air الجديدة التي يمكن أن تصل في وقت مبكر من الشهر المقبل، ويقال إن طرازات Pro تتميز بأحدث شريحة 3nm M3 من Apple وشاشات OLED – الأولى على جهاز iPad – بينما يمكن أن تصل طرازات Air مع معالج M2 وكاميرا ذات اتجاه أفقي محاذاة أفقيًا.

 

من المتوقع أيضًا ظهور قلم Apple Pencil الجديد لأول مرة جنبًا إلى جنب مع طرازي iPad Pro وiPad Air الجديدين، ولكن من غير المعروف حاليًا ما إذا كان هذا الملحق سيعمل مع VisionOS، ويشير التقرير أيضًا إلى أن شركة Apple ستحتاج إلى تحديث VisionOS - ربما إلى الإصدار 2 - لإضافة دعم Apple Pencil، ويمكننا أن نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة أو في مؤتمر WWDC، عندما تكشف الشركة عن تحديثات وميزات البرامج الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا