الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات تابلت Honor Pad 9 الجديد.. أحدث الأجهزة اللوحية المنافسة لسامسونج

أطلقت شركة Honor جهاز لوحي جديد يحمل اسم تابلت Honor Pad 9 في الهند، والذي يأتي بمواصفات فائقة لمنافسة أحدث أجهزة اللوحية من سامسونج، ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف معكم أبرز مواصفاته وإمكانياته التكنولوجية الحديثة، وسعره في السوق العالمي.

إعلانات

مواصفات تابلت هونر Honor Pad 9

وفقًا لما ذكره موقع gsmarena، يتميز جهاز Honor Pad 9 بشاشة IPS LCD كبيرة مقاس 12.1 بوصة بدقة 1600 × 2560 بكسل، وذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع، محمية بزجاج مضاد للانعكاس.

إعلانات

يعمل جهاز Honor Pad 9 بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 الرائد من Qualcomm الذي تم تطويره باستخدام تقنية المعالجة 4 نانومتر، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين مدمجة بسعة 256 جيجابايت.

إعلانات

يتميز جهاز Honor Pad 9 بثماني مكبرات صوت حول الإطار، ويمكنه العمل مع لوحة مفاتيح البلوتوث من Honor، مما يجعله جهاز أندرويد مثاليًا للتعلم والمهام المنزلية الأساسية.

يتميز تابلت هونر الجديد ببطارية كبيرة بسعة 8300 مللي أمبير في الساعة تدعم معيار الشحن السريع SuperVOOC بقوة 35 واط ويعمل بواجهة مستخدم Honor MagicOS 7.2 المستندة إلى نظام Android 13.

يتميز جهاز Honor Pad 9 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وهيكل معدني رفيع وخفيف بسماكة 7.09 ملم ويزن 555 جرامًا لسهولة الحمل.

تابلت هونر Honor Pad 9

سعر تابلت هونر Honor Pad 9 الجديد

يتوفر الإصدار 8 جيجابايت + 256 جيجابايت في الهند بأسعار تبدأ من 250 يورو (12,628 جنيه مصري)، وهو متوفر باللون الأبيض والأزرق والرمادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا