الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

على الطريق.. كوبرا تيرامار الجديدة موديل 2024

الخميس ، 28 مارس 2024 الساعة 09:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

تواصل كوبرا استعراض سيارتها الجديدة Terramar وسط حملة نشطة من تجارب القيادة، حيث تعيش العلامة الإسبانية فترة مشغولة استعدادها لإطلاق سيارة Raval الكهربائية الفاخرة قريبًا، بالإضافة إلى تحديثات لطراز "ليون" وأول سيارة SUV كهربائية لديها Tavascan، كلهم في طور التطوير.

على الرغم من توجه "كوبرا" نحو السيارات الكهربائية في المستقبل، إلا أن هناك عدة تحديثات مخططة لسياراتها ذات المحركات الاحتراقية خلال السنوات القادمة

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

"لم تحترم شهر رمضان".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها.. المفاجأة بردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

"لن يفلت أحد من هذه الكارثة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة تصدم الجمهور!

شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف؟!.. انهيار سيدة الفلك على الهواء مباشرة بعد فضح توقعاتها وكيف تسببت بدمار هذه الأسرة!

وستكون تيرامار آخر سيارة جديدة تمامًا من كوبرا تستخدم محرك بنزين عند إطلاقها في وقت لاحق من عام 2024.

مواصفات سيارة كوبرا تيرامار 2024

لا ينبغي أن تكون تشكيلة المحركات مفاجأة كبيرة بالنسبة لـ Terramar، حيث تستخدم السيارة النسخة المحدثة من منصة MQB التابعة لمجموعة فولكس فاجن، والتي تستخدمها أيضًا سيارة Volkswagen Tiguan الجديدة والجيل القادم من Audi Q3.

ستتميز Terramar بأنها الطراز الرئيسي لـ كوبرا وستحتوي على نظام دفع هجين قابل للشحن، وهذه الوحدة PHEV موجودة بالفعل في سيارة Volkswagen Tiguan eHybrid ذات الحجم المماثل، حيث تتكون من محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر، ومحرك كهربائي واحد، وبطارية بسعة 19.7kWh.

التجهيزات والمظهر الخارجي

تعتبر تيرامار بمقدمتها الواقعية وفتحات الهواء الزاوية مناسبة للعمل في البيئات الأكثر تحديًا. وصفها مدير تصميم Cupra، خورخي دييز، بأنها SUV متوسطة الحجم بطول 4.5 أمتار تحمل "DNA Cupra" و "كابينة موجهة للسائق".

المواجهات والتحديات

من المتوقع أن تواجه Terramar تحديات منافسة من SUV العائلية الأخرى مثل Hyundai Tucson، وFord Kuga المحدثة، وPeugeot 3008 الجديدة

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا