الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تطلق تابلت Tab S6 بمجموعة شرائح جديدة

الخميس ، 28 مارس 2024 الساعة 03:50 (احداث نت / ليث محمد)

يعد Tab S6 Lite جيدًا جدًا لدرجة أن تطلقه للمرة الثالثة. تم إطلاق الإصدار الأصلي في عام 2020، ثم تمت إعادة إصداره في عام 2022 مع تغييرات طفيفة (معظمها مجموعة الشرائح) والآن يوجد نموذج 2024. وعندما نقول "هناك"، فإننا نعني أن شركة Samsung رومانيا تبيعها بالفعل، على الرغم من أننا لم نشاهد بيانًا صحفيًا أو أي إعلان آخر. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

لا تزال الأساسيات كما هي – شاشة LCD مقاس 10.4 بوصات (2,00 × 1,200 بكسل، 15:9)، مع قلم S Pen، وبطارية تبلغ سعتها 7,040 مللي أمبير في الساعة. وهناك إصدارات Wi-Fi وLTE لأولئك الذين يريدون الاتصال أثناء التنقل (إذا لم يكن التوصيل خيارًا).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

جهاز خطير يكسر قفل هواتف آيفون وسامسونج في ثوان.. سعره جبار

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

جهاز Galaxy Tab S6 Lite (2024) مزود بشاشة LCD مقاس 10.4 بوصة ومكبرات صوت AKGجهاز Galaxy Tab S6 Lite (2024) مزود بشاشة LCD مقاس 10.4 بوصة ومكبرات صوت AKG

هناك مجموعة شرائح جديدة في Samsung Galaxy Tab S6 Lite (2024)، على الرغم من أن سامسونج لم تذكر أي منها. وهو يسرد معالجًا ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز و2.0 جيجا هرتز، في حين أن طراز 2022 (مع Snapdragon 732G أو 720G) يحتوي على نواة 2.3 جيجا هرتز و1.8 جيجا هرتز. تدعي المعلومات غير الرسمية أن مجموعة الشرائح هي Exynos 1280.

ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، مساحة تخزين 64/128 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت) ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، مساحة تخزين 64/128 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت)

لا تزال سعة ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الأساسية 4 جيجابايت و64 جيجابايت، مع فتحة microSD لإضافة المزيد من سعة التخزين. سيكون هناك أيضًا طراز بسعة 128 جيجابايت، لكنه لم يتم طرحه على موقع Samsung.com بعد. يعمل الجهاز اللوحي بنظام Android 14 مع One UI 6.1 خارج الصندوق. يأتي طراز 2022 (الذي كان إطلاقه هادئًا بالمثل) مزودًا بنظام Android 12 وOne UI 4.0 (وتم تحديثه إلى الإصدار 6.0 مؤخرًا).

يتم تضمين قلم S Pen في العبوة يتم تضمين قلم S Pen في العبوة

يعد الجهاز اللوحي بما يصل إلى 14 ساعة من تشغيل الفيديو و12/13 ساعة من تصفح الويب (على LTE/Wi-Fi، على التوالي). لا توجد معلومات عن سرعة الشحن، لكن كلا الطرازين السابقين من Tab S6 Lite كانا يعملان بقدرة 15 وات فقط.

يتوفر Samsung Galaxy Tab S6 Lite (2024) باللونين النعناعي والرمادي، بتكوين 4/64 جيجابايت فقط. لا يوجد أسعار مدرجة في طراز Wi-Fi ولا طراز LTE في الوقت الحالي. سنراقب النموذج الجديد في مناطق أخرى. لاحظ أن إحدى الصور تعرض لونًا ثالثًا، ولكنه غير متوفر في المتجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا