الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Xiaomi تعلن عن خارجية جديدة CW500 مزودة بكاميرات دوارة مزدوجة

الخميس ، 28 مارس 2024 الساعة 05:50 (احداث نت / ليث محمد)

تم إطلاق إصدار الكاميرا المزدوجة Xiaomi Outdoor Camera CW500 عبر حملة تمويل جماعي في . يتميز الطراز بكاميرتين دوارتين بدقة 4 ميجابكسل بدقة 2.5K ورؤية ليلية كاملة الألوان، مما يوفر زوايا مشاهدة متعددة عبر الممتلكات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج المنتج كشحن عالمي عبر AliExpress. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

أطلقت شركة Xiaomi إصدار الكاميرا الخارجية CW500 Dual Camera في الصين من خلال حملة تمويل جماعي. ويشبه الطراز الجديد طراز CW500 الذي وصل إلى المنطقة في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، كما يوحي اسمها، تضيف الكاميرا المزدوجة CW500 ثانية إلى الجهاز للحصول على زاوية رؤية أخرى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بدأت بالرفض وانتهت به محمولا بالنعش.. قصة حب أنور وجدي مع إحدى الفنانات الشهيرات!

أسعار فولفو EC40 الـ SUV الكهربائية الجديدة

يقال أنها أغضبته وقللت منه! ليست صورة عادية.. لن تصدق ماهو السبب الذي يقبل من أجله العندليب يد أم كلثوم!!

كانت لا تقبل النقد من غيره.. لن تصدق من هو الشاعر الذي أعطته أم كلثوم صلاحيات في التعامل معها! وأثنته عن الجميع

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

يمكن للوحدة العلوية أن تدور 180 درجة أفقيًا، وتستخدم الكاميرا السفلية محورًا لتدوير 355 درجة أفقيًا و95 درجة رأسيًا. تحتوي الكاميرتان بدقة 4 ميجابكسل على فتحة f/1.6، مما يلتقط لقطات بدقة 2.5 كيلو (2560 × 1440 بكسل). يمكن لكلاهما توفير رؤية ليلية كاملة الألوان بفضل الإضاءة البيضاء والأشعة تحت الحمراء المدمجة، ويمكن استخدام أجهزة الإنذار الصوتية والضوئية لردع المتسللين. يساعد الذكاء الاصطناعي في التمييز بين البشر والمركبات، من خلال إرسال إشعارات إلى هاتفك من خلال Mijia أو بعض طرازات تلفزيون Xiaomi ومكبرات الصوت التي تعمل باللمس. بالإضافة إلى ذلك، تدعم كاميرا الأمان شبكة Wi-Fi 6 ثنائية النطاق وتحتوي على منفذ لكابل الشبكة. تشمل الميزات الأخرى المكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه، والتوافق مع Xiaomi HyperOS Connect، وخيارات تخزين متعددة، مثل بطاقة microSD، أو التخزين السحابي Xiaomi، أو NAS.

كان مبلغ التعهد لحملة التمويل الجماعي لإصدار Xiaomi Outdoor Camera CW500 Dual Camera في الصين هو 329 يوانًا (~ 45 دولارًا أمريكيًا). ومع ذلك، تشير صفحة Youpin إلى أن المنتج قد تم بيعه بالفعل، لذلك سيحتاج العملاء إلى انتظار إصدار عام عندما من المتوقع أن يكلف المنتج 349 يوانًا (~ 48 دولارًا أمريكيًا). بالإضافة إلى ذلك، قام أحد بائعي AliExpress التابعين لجهة خارجية، SmartAqara Store، بإدراج الجهاز ويدعي أنه سيتم شحنه إلى عملاء الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والاتحاد الأفريقي اعتبارًا من 15 أبريل. هنا، يبلغ سعر الأداة 88.34 دولارًا / 98.56 يورو / 69.58 جنيهًا إسترلينيًا / 137.30 دولارًا أستراليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا