تكنولوجيا / احداث نت

وفر 650 ألف جنيه.. اركب كيا سبورتاج 2023 بأرخص سعر "كسر زيرو"

الاثنين ، 01 ابريل 2024 الساعة 01:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

استطاعت السيارة كيا سبورتاج أن تحقق شعبية كبيرة داخل السوق المصري، كواحدة من اشهر السيارات الرياضية المتعددة الإستخدام، وذلم عن فئة الـ SUV، والتي يتم طرحها حاليًا بأسعار رسمية تتراوح بين 2,099,900 جنيه حتى 2,699,900 جنيه.

وظهرت احدى كيا سبورتاج للبيع على الانترنت ضمن موديلات 2023 وبحالة كسر الزيرو، بعد مسافة قطعتها قدرت بـ 500 كيلومتر فقط، مع انتمائها للفئة HIGH LINE، بالاضافة إلى حفاظها على حالة الفبريكا من الداخل والخارج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!

"كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا

"الفيديو الذي يبحث عنه الكثيرون".. شاهدوا كيف انهارت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها في مقطع مسرب زلزل الوسط الاعلامي !!

المداح 4 الحلقة 21.. حمادة هلال يحرق الجنية مليكة.. وشقيقه يتورط في قتل ابنه! ماذا حدث 

في "بقينا اتنين".. وصول ابن خالة رانيا يوسف من أوروبا يفجر نار الغيرة لدى شريف منير

غير متوقع!! براءة الفنانة نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب 

آمال ماهر تلتقي جمهورها في عيد الفطر بحفل غنائي جديد.. في هذا المكان!

رفضت هذا الطلب في ليلة الدخلة.. لن تتوقعوا ماهو الطلب الذي رفضته هذه الفنانة من جميع ازواجها فلطقوها على الفور!

أمير مرتضى منصور: مثلي الأعلى من الأهلي وبقول لـ طارق حامد يبقى زي حسام غالي

ريم البارودي تفجر مفاجأة وتكشف سبب رفضها المشاركة في برنامج رامز جاب من الآخر!!

وتضم السيارة كيا سبورتاج موديل 2023 باقة من التجهيزات منها، وسائد هوائية للحماية، خلفية، حساسات ركن، مثبت سرعة، قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، انذار مانع للسرقة، مصابيح ضباب، جنوط رياضية، مرايات جانبية كهربائية ضم

وتحتوي السيارة كيا سبورتاج على نظام صوتي ترفيهي، عجلة قيادة مالتي فانكشن، زجاج خلفي مظلل، 4 نوافذ كهربائية، نظام فرامل مانع للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل، وبرنامج الثبات الالكتروني، وغيرها من ادوات لمساعدة قائد السيارة، وتقنيات تتعلق بالرفاهية

وزودت السيارة كيا سبورتاج موديل 2023 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي "تيربو" 4 سلندر، يمكنه ضخ قوة إجمالية قدرها 180 حصانا و265 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات DSG 7 غيار.

تباع السيارة كيا سبورتاج موديل 2023 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بقيمة سعرية قدرها مليون و800 ألف جنيه، بينما يبلغ السعر الرسمي لهذه الفئة بين موديلات 2024 نحو 2 مليون و449.900 جنيه، أي بفارق يبلغ 649.900 جنيه.

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا