تكنولوجيا / بالبلدي

كل ما تحتاج معرفته عن ميزة "Blend" الجديدة من إنستجرام

belbalady.net أصبح لدى معجبي إنستجرام شيء جديد يتطلعون إليه من خلال ميزة جديدة تمامًا تسمى "Blend" والتي يتم إعدادها خلف الكواليس، ومن المتوقع أن تقوم هذه الميزة بدمج جميع البكرات المفضلة لديك مع تلك الخاصة بصديقك - وكلها مخصصة لكما فقط.

جاء ذلك في تدوينة لمطور الأجهزة المحمولة والمهندس أليساندرو بالوزي، عبر منصة إكس، حيث يبدو أنه مع "Blend" سيكون لدى المستخدمين مكان خاص لمشاركة توصيات ريلز التي تعتقد خوارزمية إنستجرام أن المستخدمون سيتعرفون عليها.

وذكرت Techcrunch، أن هذه الميزة تشبه إلى حد ما ميزة "Blend" الخاصة بـ سبوتيفاي، حيث يمكنك مزج أغانيك المفضلة مع صديق لإنشاء قائمة تشغيل مشتركة واحدة.

يأتي ذلك على الرغم من عدم وضوح بعض التفاصيل الأساسية، حيث يتعين علينا أيضًا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت خلاصة البكرات يتم تحديثها باستمرار، أو ما إذا كان هناك وقت تحديث محدد.

يشير ظهور هذه الميزة الجديدة إلى أن هناك المزيد من العمل بواسطة إنستجرام، حيث يمكن أن تكون "Blend" مبادرة جديدة لتعزيز البكرات وحث الجميع على المشاهدة بشكل أكبر، لكن مثل أي مشروع قيد التنفيذ، ليس هناك ما يضمن وصول "Blend" إلى موجز إنستجرام الخاص بك.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا