تكنولوجيا / بالبلدي

أبل تطرح iPhone 16 Pro مزودًا بالتيتانيوم المصقول.. اعرف التفاصيل

belbalady.net زعم تقرير جديد أن شركة آبل طورت نموذج جديدًا لإطار التيتانيوم لنماذج iPhone 16 Pro، مع استبدال المظهر المصقول لجهاز iPhone 15 Pro بـ"مادة أكثر مصقولة"، وفقًا لموقع gto5mac.

تحول أبل إلى التيتانيوم المصقول

استخدمت شركة Apple منذ فترة طويلة إطارًا من الفولاذ المقاوم للصدأ لأجهزة iPhone الخاصة بها، والذي تم صقله حتى يصبح شديد اللمعان، ومع iPhone 15 Pro وPro Max، تحولت Apple إلى إطار من التيتانيوم بلمسة نهائية مصقولة، والذي قدم ثلاث فوائد:

- أكثر لامعاً
- أكثر مقاومة لبصمات الأصابع
- الخدوش أقل وضوحا

ولكن على الرغم من هذه الفوائد، يفضل البعض مظهر الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ على السطح المصقول الأكثر كتمًا.

زناقش بعض مستخدمي Redditors إمكانية صنفرة الإطار وتلميعه للحصول على مظهر لامع مماثل لنماذج الفولاذ المقاوم للصدأ، والإجماع العام هو أن هذه ليست فكرة جيدة، على الرغم من تمكن أحدهم من الحصول على جيدة المظهر على ساعته المصنوعة من التيتانيوم Series 7 Apple Watch.


يدعي مجمع الأخبار Yeux1122 أن iPhone 16 قد يكون له تشطيب أكثر لمعانًا (مترجم آليًا)، على عكس طرازات 15 Pro، يقال إن طرازات iPhone 16 Pro لديها طريقة معالجة محسنة للتيتانيوم ومعالجة الألوان، ولذلك، هناك احتمال أن يتم تغييره إلى مادة أكثر مصقولة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا