تكنولوجيا / احداث نت

مفاجأة ستصدم عينيك.. لكل محبي لعبة بابجي PUBG

الاثنين ، 01 ابريل 2024 الساعة 02:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

أعلنت كرافتون، مطور لعبة ، أن لعبة الباتل رويال الشهيرة ستتلقى قريبًا وضع 120 إطارًا في الثانية. سيتوفر هذا الوضع الجديد في تحديث الإصدار 3.2 القادم ، والذي يوفر للاعبين تجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة

في السابق ، كانت ببجي موبايل تقدم حدًا أقصى يبلغ 90 إطارًا في الثانية لتجربة لعب أكثر سلاسة. الآن ، تتخطى اللعبة حدود ألعاب الهاتف المحمول من خلال تقديم 120 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن على ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة لكل من أجهزة Android و iOS.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد مع فياريال اليوم في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

لن تتوقعوا كيف كانت ردة فعل عادل امام عندما طلبت منه الفنانة يسرا مساعدتها ببعض المال!

"استعدوا بدأ وقت الرعب".. ليلى عبد اللطيف تطلق آخر توقعاتها لشهر رمضان وتصدم الجميع!

"بسبب القبلات".. هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن سبب انفصاله ويثير الجدل مجدداً

كشفت اسرار صادمة.. ميار الببلاوي تفجر مفاجأة جديدة في قضية تعذيب وفاء مكي للخادمتين

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة التي لاتغتفر".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

يسرا تحكي قصة السيارة المرسيدس في موقف لن تنساه لـ عادل امام.. لن تصدقوا ماذا فعل وفاجئ الجميع!!

"أنا موافق أن زوجتي تتباس في الأفلام ولو موافقتش ابقى منافق".. هادي الباجوري يصدم الوسط الفني بتصريحاته التي رفضها الجمهور!

أول ظهور للفنان محمد هنيدي بعد تعرضه لازمة قلبية حادة!

"كتب لها جوابات بدمه ومات في مستشفى المجانين".. حكاية القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه لـ يسرا

من المحتمل أن يكون وضع 120 إطارًا في الثانية محسّنًا للهواتف الذكية المتطورة والمتوسطة العليا نظرًا للطبيعة الصعبة لرسم اللعبة بمعدل إطار أعلى. قد تواجه الأجهزة منخفضة المستوى صعوبة في الحفاظ على أداء ثابت عند 120 إطارًا في الثانية ، حتى مع إعدادات رسومات أقل. كما أن معظم الأجهزة منخفضة المستوى لا تتميز بعد بخيار 90 إطارًا في الثانية.

يمتد الخبر أيضًا إلى BGMI (Battlegrounds Mobile India)، الإصدار الهندي من PUBG Mobile. من المتوقع أيضًا أن تتلقى BGMI ميزة 120 إطارًا في الثانية في الأيام المقبلة ، بما يتماشى مع الإصدار العالمي.

اختبار الإصدار التجريبي جاري حاليًا. يختبر بعض المختبرين التجريبيين لكل من PUBG Mobile و BGMI وضع 120 إطارًا في الثانية حاليًا. لقد أبلغوا عن تحذيرات من اللعبة حول مشاكل ارتفاع درجة الحرارة وزيادة استهلاك البطارية عند استخدام هذا الوضع.

لاستفادة حقيقية من وضع 120 إطارًا في الثانية ، سيحتاج مصنعو الهواتف الذكية أيضًا إلى تحسين أجهزتهم للاستفادة الكاملة من هذه الميزة.

من المتوقع أن يختبر المستخدمون الذين لديهم أحدث الهواتف الذكية الرائدة مع معالجات قوية مثل Snapdragon 8 Gen 2 وضع 120 إطارًا في الثانية بدون مشاكل. وبالمثل ، من المحتمل أيضًا أن تدعم أجهزة iPhone التي تحتوي على شاشات 120 هرتز الوضع الجديد.

يأتي إعلان وضع 120 إطارًا في الثانية بعد فترة وجيزة من إصدار تحديث PUBG Mobile الإصدار 3.1. يقدم التحديث 3.1 العديد من الميزات البارزة ، بما في ذلك وضع الساحة الجديد "Skyhigh Spectacle" الذي يجري في السماء مع وسائل نقل فريدة وعناصر إستراتيجية

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح وضع اللعب "Home" للاعبين بتخصيص وبناء منازلهم الخاصة ، واستكشاف منازل الآخرين ، والمشاركة في أنشطة متنوعة ، مما يعزز التفاعل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، تضيف التحديثات إلى Miramar وطريقة لعب WOW و Metro Royale عناصر جديدة مثل المناطق الحضرية وإمكانيات إبداعية وملحقات للأسلحة النارية ، مما يغني تجربة اللعب بشكل عام

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا