تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

صور تكشف عن التصميم المميز لهاتف iPhone SE 4 المرتقب من

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت عملاق التكنولوجيا في العمل على تطوير جيل جديد هواتف iPhone SE، ولقد كشفت أحدث الصور المسربة عن نموذج معدني يوضح تصميم iPhone SE 4 المرتقب.

تقدم ابل سلسلة هواتف iPhone SE بتصميم مستوحى غالباً من الإصدارات السابقة من هواتف الأيفون، حيث قدمت إصدارها الأول من السلسلة بتصميم يحاكي هاتف iPhone 5s، بينما جاء الجيل الثاني بتصميم iPhone 6 في 2020، ومن ثم قدمت ابل هاتف iPhone SE 3 في 2022 بتصميم يحاكي iPhone 8.

وتستعد ابل الآن لإطلاق الجيل الرابع من السلسلة للأسواق، والذي رصد في صور مسربة ثلاثية الأبعاد خلال الفترة الماضية بتصميم يحاكي iPhone 14، واليوم تؤكد النماذج المعدنية على تصميم هذا الإصدار.

أيضاً من المقرر أن يضم هاتف iPhone SE 4 شاشة OLED للمرة الأولى في هذه السلسلة، ولقد كشفت التسريبات السابقة عن أن شركة BOE ستكون المورد الرسمي لشاشات OLED المخصصة لهذا الإصدار.

أيضاً من المقرر أن يضم الهاتف نتوء متسع للكاميرة الأمامية في ، والذي يدعم للمرة الأولى تقنية التعرف على الوجه FaceID.

كما تؤكد التقارير على خطط ابل لدعم هاتف SE 4 القادم ببطارية مميزة بنفس سعة البطارية التي تدعم هاتف iPhone 14.

ولقد ظهر النموذج المعدني لهاتف iPhone SE 4 في الصور الحية في حافظة تحجب بعض تفاصيل التصميم، إلا أن التفاصيل تؤكد على أن هذا الإصدار سيأتي بتصميم جديد مع إستبدال تقنية TouchID التي قدمت في إصدار 2022 من هذه السلسلة للمرة الأخيرة.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن ابل قد تؤجل إطلاق هذا الإصدار حتى عام 2025 المقبل، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا