الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تفاجئ الجمهور بسلسلة فلاجشيب جبارة.. تفاصيل

الأحد ، 07 ابريل 2024 الساعة 08:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

تستعد شركة الصينية إطلاق سلسلة جديدة من هواتف الفئة الرائدة “ فلاجشيب” حيث ستصدر الهواتف تحت اسم Huawei P70 تتضمن ثلاثة إصدارات على الأقل، هي P70 وP70 Pro وP70 Art. 

وبحسب موقع Gizchina فإن هواتف هواوي Huawei P70 شاشة من نوع LTPO OLED قياس 6.58 بوصة ، مع معدل تحديث متغير 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لقاء الخميسي: توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة.. وهذا ما قالته عن الذكاء الاصطناعي! 

"لن تفلحوا ياحاقدين".. أول تعليق من تسابيح مبارك بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة سكاي نيوز.. حقائق صادمة!

غير متوقع وصادم!! إيناس الدغيدي لاميرة بدر: عشان تعبتيني في الحلقة هقومك من هنا شاكة في جوزك

" موتوا بغيظكم ياحاقدين ".. أول تعليق من تسابيح مبارك بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة سكاي نيوز.. حقائق صادمة!

"الجمهور العربي مصدوم من شجاعتها في شهر رمضان".. خديجة بن قنة تخرج عن صمتها وتهين زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط أمام المشاهدين والسبب غير متوقع!

" تستاهل الطرد الخيانة ثمنها الندم".. الجمهور مصدوم بعد كشف السبب الحقيقي لطرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة !!

الفنان الكويتي حسن البلام يثير الجدل في الوسط الفني: "لست من جمهور عادل امام ومش بيضحكني"!

أول رد من شيرين عبد الوهاب على تصريحات زوجها السابق حسام حبيب!

واتساب يفاجئ الملايين بتحديث جديد هيكسر الدنيا.. حمله فورا

كان نفسي فيه لكن فلت مني".. سهير رمزي تصدم الجمهور بجرائتها وتكشف هوية الفنان الذي كانت تتمنى الزواج منه!

وستقدم هواتف هواوي Huawei P70 مستشعر بتقنية OmniVision لتحسين أداء التصوير الفوتوغرافي، مع جلب تفاصيل الموضوع إلى السطح وتقديم لقطات نابضة بالحياة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. 

وتتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع Sony IMX989 بتنسيق 1 بوصة، كما أن لديها كاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع Sony IMX858 بتنسيق 1 / 2.55 بوصة، أما المستشعر الثالث عبارة عن كاميرا مقربة بيريسكوب للتقريب بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب 4x . 

وتحتوي هواتف هواوي Huawei P70 على بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع شحن سريع سلكي بقدرة 88 وات، بالإضافة إلى ذلك، يوجد شحن لاسلكي سريع ولكنه يدعم 50 وات فقط. 

وتعمل هواتف هواوي Huawei P70 بمعالج من نوع HiSilicon Kirin 9000S، ويظهر الإطار الخلفي الإجمالي بشكل منحني بنسيج رمادي وأسود عادي مع حواف مقوسة، كما توجد أزرار الصوت وأزرار على الجانب الأيمن من الهاتف

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا