الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تكشف عن مواصفات سلسلة P70 الجديد

الاربعاء ، 10 ابريل 2024 الساعة 01:50 (احداث نت / ليث محمد)

تستعد شركة للكشف عن أحدث سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Huawei P70 هذا الأسبوع. ولكن يبدو أنه تم إلغاء حدث الإطلاق. لذلك، على الرغم من أنه قد تم تأجيل الإصدار، إليك تقرير تفصيلي يوضح المواصفات والتصميم والأسعار والمزيد فيما يتعلق بالأجهزة القادمة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تتميز سلسلة P70 من الجيل التالي بتصميم " ديكو" لعملاق التكنولوجيا الصيني في الخلف. تتميز بجزيرة كاميرا مثلثة تحتوي على مستشعرات الكاميرا. تم رؤية هذا التصميم في المقام الأول لطراز Huawei P70 Pro Art، ولكن يُعتقد أنه سيكون موحدًا عبر المجموعة بأكملها. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تتكون السلسلة من Huawei P70 وP70 Pro وP70 Pro+ وP70 Pro Art. بشكل عام، ستحصل جميع الهواتف الأربعة على تحديث في التصميم مقارنة بأسلافها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الرعب سيبدأ من الان.. العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة والجمهور مصدوم من ثقتها الشديدة بنفسها؟!

" الجمهور مصدوم من شدة جراءتها ".. أجمل مذيعة شقراء انقطع بنطلونها على الهواء وما فعلته دون خجل أضحك جميع طاقم البرنامج!!

" لن ينتهي عيد الفطر هذه المرة بسلام ".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

"لم يتحمل شدة جمالها".. أجمل مذيعة عربية تنهار على الهواء بعدما طلب منها متصل اوقح طلب في حياتها ؟!

"ليس العتاولة ولا الحشاشين ولا المعلم آوي".. لن تصدقوا  ماهو المسلسل تريند رقم 1 في مصر والوطن العربي!

"نهاية الخيانة الندم".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر فلكية في الوطن العربي! انفضحت حقيقتها أخيراً

بعد قرار وقف كل الممثلين في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي.. أول تعليق من الفنان ماجد المصري يفجر ضجة!

كسروا فرحتها في ليلة العيد.. أجمل مذيعة شقراء تقع في فخ المحضور بعدما نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المجنون امام الجميع!!

انهارت بشكل هستيري.. شاهدوا الفيديو الأكثر احراجا شاب عربي يطلب "الرضاعة" من المذيعة في ليلة العيد والاخيرة تفاجئ الجميع بردة فعلها؟!

"بعد انتهاء مباراة الريال والسيتي مباشرة".. طرد المعلق عصام الشوالي من قنوات بين سبورت يفجر ضجة في الشارع الرياضي والسبب هذه الهفوة!!

في المقدمة، من المتوقع أن يحتوي الطراز الأساسي على شاشة LTPO OLED مقاس 6.59 بوصة، في حين يُشاع أن الإصدارات الثلاثة الأعلى ستحتوي على لوحة LTPO OLED أطول مقاس 6.76 بوصة. ويمكن الحصول على هذه اللوحات من صانعي شاشات OLED الصينية مثل BOE، وCSOT، وVisionox، وTianma. من المرجح أن تقدم جميع الطرز الأربعة حواف منحنية ودقة 1.5K ومعدل تحديث أعلى. يقال إن اللوحة تحتوي على فتحة مثقوبة لمصور الصور الشخصية وتحتوي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

سلسلة هواوي P70: المواصفات

تحت الغطاء، من المتوقع أن تحتوي سلسلة Huawei P70 على مجموعة شرائح Kirinm 9000S. ومع ذلك، قد لا يكون الأداء هو نفسه في جميع الطرز. في مشاهدة GeekBench الأخيرة، تم الكشف عن أن ALT-AL10 وALT-AL80 مزودان بمعالج Kirin 9000S. ومع ذلك، قد يتميز P70 Pro+ وP70 Pro Art المتطور بمجموعة شرائح أسرع. قد تحتوي الطرز الأكثر تكلفة على معالج Kirin جديد تمامًا نظرًا لامتلاكها بنية أساسية مختلفة وسرعات ساعة مختلفة. ولكن هناك احتمال أن تكون هذه مجرد إصدارات محدثة أو مكسورة السرعة من معالج Kirin 9000S الحالي.

من المرجح أن توفر جميع الطرز الأربعة ما لا يقل عن 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. لكن يمكن أن يصل حجم ذاكرة الوصول العشوائي في هاتفي P70 Pro+ وP70 Pro Art إلى 16 جيجابايت مع مساحة تخزين تبلغ 512 جيجابايت أيضًا. قد يتم تشغيل الطراز الأساسي بواسطة بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بينما قد يتميز جهاز P70 Pro بخلية أكبر تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة. يتميز الإصداران الآخران ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن توفر هذه الهواتف الذكية الدعم للشحن السريع السلكي بقدرة 88 واط. ومع ذلك، فإن هاتف Vanilla P70 يتصدر الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط، ويأتي الباقي مع الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 80 واط. ميزة أخرى ملحوظة تصل إلى تشكيلة P70 هي تكنولوجيا الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

الكاميرا

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يُعتقد أن المجموعة ستوفر إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. الكاميرا الأساسية عبارة عن مستشعر OV50H بدقة 50 ميجابكسل ويتميز بحجم 1 / 1.3 بوصة. يمكن أن يصل هذا المستشعر أيضًا مع طراز P70 Pro أيضًا. من ناحية أخرى، سيصل هاتف P70 Pro+ وP70 Pro Art مع كاميرا Sony IMX989 الأساسية بدقة 50 ميجابكسل والتي تحتوي على مستشعر بحجم 1 بوصة.

من المحتمل أن تكون الكاميرتان الأخيرتان عبارة عن عدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تقريب بدقة 50 ميجابكسل توفر تقريب بصري 4x. بالنسبة لمكالمات الفيديو والصور الشخصية، قد تحتوي الكاميرا الأمامية على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل تحتوي على مستشعر بحجم 1 / 2.36 بوصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا