الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

حصول الكمبيوتر أللوحي MatePad TGRL-10 القادم من على شهادة الراديو والشبكة

الخميس ، 11 ابريل 2024 الساعة 03:50 (احداث نت / ليث محمد)

تستعد شركة Huawei لإصدار أحدث أجهزة الكمبيوتر اللوحية MatePad، بعد أن حصلت على شهادة الراديو والشبكة للجهاز. ومن المتوقع أن ينضم الجهاز اللوحي الذي يحمل رقم الطراز TGR-L10 إلى سلسلة MatePad كأحدث إضافة له. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

وفقًا لمصادر موثوقة، بما في ذلك @DigitalChatStation، تم إعداد الجهاز اللوحي TGR-L10 MatePad ليكون مركزًا قويًا، ومن المحتمل أن يضم مجموعة شرائح Kirin 9000. تشتهر هذه الشريحة ببراعتها في الأداء، مما يجعلها واعدة بتعدد المهام السلس وتجربة المستخدم السلسة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"رقم فلكي اصاب الجمهور بالصدمة".. لن يتوقع أحد كم تبلغ ثروة الفنان عادل امام!!

" الفضيحة أصبحت حديث الناس ".. خديجة بن قنة تخرج عن صمتها وتهين زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط أمام المشاهدين والسبب غير متوقع!

"نياله صاحب هذا البرج أنا فرحانة ليهم من قلبي".. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة والأموال الطائلة!!

ياسمين عبد العزيز تغيض زوجها السابق أحمد العوضي في أول ايام العيد.. شاهدوا ماذا فعلت وفاجأت الجميع! فيديو

"اعتبروني أم الجميع واسمعوا نصيحتي هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم في العيد!

جورج وسوف يتحدث عن نجله الراحل لأول مرة ويحزن الجميع!

" اهانة بطريقة غير متوقعة".. هشام عاشور يرد مرة أخرى على سخرية باسم سمرة منه!

حاول اخفاءها من الحسد لكنها انكشفت أخيراً.. صافي ثروة النجم المصري محمد أبو تريكة ستصدمكم!

" الشعب الجزائري مصدوم بعد الكشف عن السبب الحقيقي لطردها".. هذه هي الهفوة التي تسببت بطرد الاعلامية "خديجة بن قنة" وخروجها مهزئة من قناة الجزيرة!!

ثلاثة توقعات لليلى عبد اللطيف تقلب السوشيال ميديا.. لن تصدقوا ماذا سيحدث في الفترة القادمة!

تشير تفاصيل الشهادة إلى أن جهاز MatePad TGR-L10 سيدعم معايير الشبكة المختلفة، بما في ذلك TD-LTE، وLTE FDD، وWCDMA، وGSM، مما يضمن إمكانات اتصال واسعة النطاق. على الرغم من إبقاء التصميم المحدد وتفاصيل المعلمات الداخلية طي الكتمان، إلا أن هناك تكهنات كبيرة بشأن ميزاته المحتملة.

علاوة على ذلك، تشير الشائعات إلى أن شركة Huawei قد تقدم نسخة مختلفة من ورق MatePad، مصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة. ومن المتوقع أن يدعم هذا الطراز تقنية Nearlink، مما يتيح الاتصال السلس مع الملحقات المتوافقة مثل لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس. ومن الممكن أن تستغل هذه الملحقات قوة شريحة Kirin الجديدة، مما يؤدي إلى الارتقاء بتجربة المستخدم.

إن الترقب المحيط بجهاز MatePad TGR-L10 ومتغير MatePad Paper المحتمل يسلط الضوء على نهج المبتكر في سوق الأجهزة اللوحية. ومع احتمال دمج تقنية Nearlink في الأجهزة الرئيسية، يمكن للمستخدمين توقع اتصال محسّن لنقل الملفات وتجارب التصفح بكفاءة.

في حين لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل محددة تتعلق بتصميم جهاز MatePad TGR-L10 ومواصفاته الداخلية وقدرات الشحن، فإن المتحمسين ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عنه رسميًا. إن سجل هواوي الحافل في تقديم التكنولوجيا المتطورة إلى جانب الإثارة المحيطة بسلسلة MatePad يضمن أن كل الأنظار ستكون على إعلانات الشركة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا