الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

بكاميرا 50 ميجابكسل.. موتورولا تطلق أرخص هواتفها بإمكانيات قوية

الجمعة ، 12 ابريل 2024 الساعة 05:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

كشفت شركة موتورولا Motorola، عن اقتصادي جديد ضمن تشكيلة G منخفضة التكلفة، والذي ينطلق للبيع في عدة دول بسعر رخيص وكاميرا 50 ميجابكسل.

سعر ومواصفات موتورولا Moto G04s

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة تصدم الجمهور العربي في العيد!

كيف أمضت هناء الزاهد أول رمضان له بعد طلاقها من أحمد فهمي؟.. الفنانة تعلق!

الجمهور الكويتي مصدومين.. تعليق ساخر من ماجد المصري وآيتن عامر على إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بالكويت!

"غادرت البرنامج والدموع في عينيها".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة في قناة الجزيرة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك جعلها تنفعل بشدة!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة خديجة بن قنة وأول تعليق منها يصدم الجمهور في الوطن العربي!!

" مستعجلة على الجواز".. هدى الاتربي تكشف مواصفات فترة احلامها وتفاجئ الجمهور!!

ماسك يحذر من هجمات إرهابية في الولايات المتحدة

أجدد ظهور للأعلامية الجميلة كريستيان بيسري بعد انتشار خبر طردها وخروجها مهزئة من قناة العربية بسبب هذا الفيديو!

داني ألفيش يعيد 150 ألف يورو لوالد نيمار.. ما القصة؟

" فعلت اللي في رأسها ولم تستحي من أحد ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف موتورولا الجديد Moto G04s، بشاشة من نوع IPS LCD، عالية الدقة بقياس 6.6 بوصة، وبجودة عرض HD +، تبلغ دقتها 720 × 1612 بكسل، وتتميز بمعدل تحديث 90 هرتز، وطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass 3.

ويتم تشغيل هاتف موتورولا Moto G04s، بواسطة معالج يونيسوك Unisoc T606، والمطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 8 جيجابايت، مصحوبة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

وبالنسبة للتصوير الفواتوغرافي، يتميز هاتف موتورولا Moto G04s، بمستشعر رئيسي واحد بدقة 50 ميجابكسل مقترن بوحدة فلاش LED، ويتميز الهاتف بكاميرا إمامية بدقة 5 ميجابكسل، لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويستمد هاتف موتورولا Moto G04s، طاقته من وحدة بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات، ومن ناحية البرمجيات، يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 14.

وتشمل الميزات المتبقية بهاتف موتورولا Moto G04s، مكبر صوت واحدا، وتصنيف IP52 لمقاومة الغبار وصد الماء، ويتوفر الهاتف للبيع باللون الأزرق والأخضر والأسود والبرتقالي، مقابل سعر يبدأ من 119 يورو (أي ما يعادل 6.000 جنيه مصري).

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا