تكنولوجيا / احداث نت

سعر خرافي وكاميرا مذهلة.. Leitz 3 عملاق التصوير الجديد من لايكا

السبت ، 13 ابريل 2024 الساعة 11:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

أعلنت شركة لايكا Leica الألمانية، المتخصصة بإنتاج الكاميرات الاحترافية وعدسات كاميرات الهواتف الذكية، عن الجيل الثالث من الهواتف التي تحمل علامتها التجارية وتتميز بـ لغة تصميم مشابهة لكاميراتها الرقمية الشهيرة.

وحسب موقع "gsmarena" التقني، يأتي Leitz Phone 3 الجديد من "لايكا"، بمظهر يشبه إلى حد كبير Leica، فهو يتميز بغطاء زجاجي أسود غير لامع يتماشى مع الهيكل المعدني الفضي، تزينه نقطة "لايكا" الحمراء إلى جانب جزيرة كاميرا دائرية الشكل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"استعدوا من الان".. ليلى عبد اللطيف تحدد موعد حدوث هذه الكارثة لأول مرة وتصدم الجميع!

عازف الربابة محمود شاكر ونجله ضيوف سعد مولعها نار.. ماذا حدث؟!

عمرو يوسف يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية في عيد الفطر بفيلمه شقو ويواصل تربعه على قمة الإيرادات.. كم وصل؟!

"انكشف السر الذي حاولت اخفاءه أخيراً.. لن تتخيلوا ما هي حقيقة خديجة بن قنة وماسبب طردها من قناة الجزيرة رغم شهرتها الكبيرة!!

"كسروا فرحتها بالعيد".. أشهر مذيعة تقع في فخ المحضور بعدما نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المجنون امام الجميع!!

"الكارثة اقتربت أنا لا أكذب عليكم".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة والجمهور مرعوب منها هذه المرة!!

"في العيد لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج".. سارة الزكريا تحرج رجل ثري رمى عليها الكثير من الدولارات وهي تغني!

"بعد كشف سبب طردها".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تعليق منها يصدم الجمهور في الوطن العربي!!

أول تعليق من الفنانة ايتن عامر بعد ايقافها رسميا عن التمثيل.. رد غير متوقع!

"شقو" يحقق أعلى ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما بموسم عيد الفطر.. لن تتوقعوا الرقم!

مواصفات هاتف لايكاLeitzPhone 3

ونظرا لأنها شركة متخصصة بإنتاج الكاميرات الاحترافية، فإن نظام الكاميرا م أبرز مميزات الهاتف، يتميز Leitz Phone 3 بكاميرا رئيسية تضم مستشعرا مقاس 1 بوصة بدقة 47.2 ميجابكسل، يأتي هذا مع فتحة عدسة f / 1.9 مكافئة مقاس 19 مليميتر، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 12.6 ميجابكسل، تأتي مع فتحة عدسة f/2.3 ومجال رؤية 78 درجة، تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم، ويحتوي Leitz Phone 3 على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، متصلة بذاكة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت، قابلة للتوسيع مساحة حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD.

ويأتي هاتف لايكا Leitz Phone 3، مع شاشة IGZO OLED بقياس 6.6 بوصة، بدقة 1260 × 2730 وأقصى سطوع يبلغ 2000 شمعة، بالإضافة إلى معدل تحديث متغير يبلغ 240 هرتز

ويحزم هاتف لايكا Leitz Phone 3، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، وهو حاصل على تصنيف IP65 وIP68 لمقاومة الغبار والماء.

ويتميز هاتف "لايكا"، بأداة الساعة الذهبية، التي تنبهك قبل ساعة من غروب الشمس وبعد شروقها حتى تتمكن من التقاط الصور "المذهلة"، إلى جانب عناصر واجهة المستخدم تقوم باستمرار بتدوير الصور من معرض Leica الدولي، ويعرض لك الصور الملتقطة بكاميرات Leica بواسطة مصورين فعليين.

وإلى جانب، ميزة Leica Perspective Control التي تأتي لأول مرة في هاتف Leitz Phone 3، وهي ميزة برمجية تعمل على تصحيح منظور الخطوط الرأسية مثل تلك التي تظهر عند تصوير المباني، على غرار كاميرات لايكا الرقمية.

ومن المحتمل أن يباع في نفس الفئة السعرية لإصدارات لايكا السابقة، مقابل سعر يبلغ 1700 دولار (أي ما يعادل 80.830 جنيها مصريا).

وسيتوفر هاتف لايكا Leitz Phone 3، للبيع في اعتبار من 19 أبريل، ويأتي مع "غطاء عدسة" وحقيبة مطابقة، ولا توجد معلومات حول التوفر الدولي حتى الآن.

المصدر " "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا