الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تطلق جهاز كمبيوتر Pro All-in-One الجديد المزود بشاشة 4K وIntel Core Ultra

الجمعة ، 19 ابريل 2024 الساعة 02:50 (احداث نت / ليث محمد)

تواصل شركة عودتها التدريجية إلى سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية من خلال إصدار جهاز All-in-One Pro. يتميز الكمبيوتر الجديد الأنيق بالعديد من الميزات الجذابة ويتبع نجاح طراز سطح المكتب السابق. دعنا نتعرف على ميزاته هنا. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تصميم جهاز الكمبيوتر الشخصي الاحترافي الكل في واحد من

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز 80 عامًا

تويوتا تستدعي 211 ألف سيارة لهذا السبب | تفاصيل

"الوسط الاعلامي مصدوم من جراءتها على الشاشة".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"انهارت على الهواء بشكل هستيري".. توقعات ليلى عبد اللطيف تنقلب ضدها لأول مرة والجمهور غير مصدق!!

" أنا نادمة وعيب ان احنا عملناه".. الهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه وتتمنى حذفه من تاريخها الفني!!

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

مواصفات حاسوب سامسونج الكل في واحد الاحترافي

يتميز جهاز All-in-One Pro بإطار معدني رفيع للغاية يبلغ سمكه 6.5 ملم فقط مما يوفر مظهرًا جماليًا بسيطًا. تجمع سامسونج بين لوحة المفاتيح والماوس اللاسلكيين المصممين بشكل مماثل للحفاظ على تجربة بصرية متماسكة. يبلغ حجم شاشة الكمبيوتر الشخصي 27 بوصة وتوفر دقة 4K.

بالنسبة للصوت، يحتوي كمبيوتر Samsung All-In-One Pro الجديد على مكبرات صوت ثلاثية الأبعاد تدعم تقنية Dolby Atmos. داخليًا، يحتوي الكمبيوتر الشخصي على معالج Intel Core Ultra، على الرغم من أن الشركة لم تحدد الطراز المحدد للسيليكون.

علاوة على ذلك، لم يتم تفصيل سعات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و SSD أيضًا، ولكن من المحتمل أن يوفر التكوين الأساسي ما لا يقل عن 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة تخزين 256 جيجابايت.

الاتصال والنظام البيئي

يوفر جهاز All-in-One Pro اتصالاً فعليًا أساسيًا باستخدام منفذ HDMI والعديد من منافذ USB من النوع A ومنفذ Ethernet ومقبس سماعة رأس قياسي. تشمل الخيارات اللاسلكية Bluetooth 5.3 وWi-Fi 6E. ويتميز بكاميرا ويب مدمجة لتلبية احتياجات مؤتمرات الفيديو الأساسية.

كما هو متوقع، تستفيد سامسونج من نظامها البيئي ضمن جهاز All-in-One Pro. يأتي مثبتًا مسبقًا مع نظام التشغيل Windows 11 Home ويتضمن مثل Buds Auto Switch، وMulti Control، وQuick Share، وSecond Screen لنقل الملفات بسلاسة وانعكاس مع هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح Windows Phone Link للمستخدمين إدارة إشعارات الهاتف والرد بسهولة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

التسعير والتوافر

يبلغ سعر جهاز Samsung All-in-One Pro 1.99 مليون وون كوري جنوبي (حوالي 1469 دولارًا أمريكيًا). وهو متوفر حاليًا للطلب المسبق في كوريا الجنوبية مع تاريخ إصدار رسمي هو 22 أبريل. ولم تعلن Samsung عن خطط إصدار جهاز الكمبيوتر الشخصي All-In-One Pro الجديد للأسواق الأخرى حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا