الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تويوتا تتعاون مع للمساعدة في تسريع تطوير القيادة الذكية

السبت ، 20 ابريل 2024 الساعة 02:50 (احداث نت / ليث محمد)

كشفت مصادر داخلية من تويوتا أن شركة السيارات العملاقة تعمل على دمج نظام تم تطويره بالاشتراك مع Huawei وMomenta في سياراتها العالمية. وسوف يجلب دفعة متجددة نحو تعزيز السلامة وزيادة الأتمتة. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

وسيشهد التعاون قيام شركة Huawei بتوفير العمود الفقري للأجهزة، وستساهم شركة Momenta في توفير البرنامج. ستحتفظ تويوتا بالسيطرة على تجربة المستخدم، وإجراء التعديلات النهائية والتحكم في التكامل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سعر أرخص سيارة تقدمها شيري في مصر.. 110 آلاف جنيه تخفيضًا

"توسلت للمخرج بعدم نشر هذه اللقطة".. غلطة قاتلة تسببت بها أجمل مذيعة عربية عندما أعتقدت أنه تم ايقاف التصوير فتم طردها على الفور!!

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

ستستخدم موديلات تويوتا المستقبلية تقنية ADAS من هواويستستخدم موديلات تويوتا المستقبلية تقنية ADAS من

وتهدف الشراكة إلى تحسين تقنيات مساعدة السائق والارتقاء في نهاية المطاف بتشكيلة تويوتا إلى مستويات أعلى من الاستقلالية. ومن المتوقع صدور إعلان رسمي في معرض بكين للسيارات القادم، وهو حدث صناعي كبير يعود بعد توقف دام أربع سنوات بسبب الوباء.

تعاونت تويوتا سابقًا مع هواوي في قمرة القيادة الذكية وأنظمة المركبات المتصلة. كما دعمت الشركة المصنعة اليابانية تمويل Momenta Series C، وهو ما يفسر سبب حرص الشركة على استخدام تقنيتها.

بالنسبة لشركة تويوتا، فإن زيادة حضورها في السوق الصينية أمر بالغ الأهمية. حاليًا، توفر الشركة bZ3 وbZ4X EVs في هذه المنطقة، ولكن أداء أي منهما ليس جيدًا بشكل خاص. إن تبني أنظمة القيادة الذكية المتقدمة لديه القدرة على إعادة تعريف صورة تويوتا كشركة مصنعة للسيارات تتمتع بالذكاء التكنولوجي، وهو أمر بالغ الأهمية لتعزيز القدرة التنافسية في سوق السيارات الكهربائية سريع التطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا