الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تكشف النقاب عن M55 وM15 بكاميرات بدقة 50 ميجابكسل وبطاريات ضخمة

الأحد ، 21 ابريل 2024 الساعة 02:50 (احداث نت / ليث محمد)

كشفت شركة للتو عن زوج من طرازات الهواتف الذكية متوسطة المدى الجديدة في الهند. أحدث الأجهزة هي من سلسلة M الشهيرة للعلامة التجارية وتشمل Galaxy M55 وGalaxy M15. تصل هذه الهواتف مع بعض الميزات البارزة على الرغم من سعرها المتوسط، لذلك دعونا نلقي نظرة. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

يعد Galaxy M55 من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي هو الأغلى بين الطرازين ويتميز بشاشة Super مقاس 6.7 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز وما يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع. تحتوي هذه اللوحة على فتحة مثقوبة تحتوي على بدقة 50 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. وفي الوقت نفسه، يحتوي الجزء الخلفي على إعداد كاميرا ثلاثية يتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل مع OIS (تثبيت الصورة البصري)، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أسعار شيري تيجو 8 الجديدة بعد انخفاض الأوفر برايس

"خدعت الجميع بخبر تبرأ والدها منها".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أذكى واشجع مذيعة "تسابيح مبارك"!

"الأخطر على مر الاطلاق".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في منتصف العام!!

"ارتبكت عندما تأكدت أنها مازالت على البث".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها في المقطع الأكثر احراجاً!!

" أنا نادم وعيب أن أحنا عملناه ".. عادل امام ينهار في آخر عمره ويكشف عن الفيلم الذي ندم على تحقيقه ويريد حذفه من تاريخه الفني!!

دولة ستختفي من الخريطة.. سيدة العرافين ليلى عبد اللطيف تثير الرعب وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

"لن يصدق أحد ماحدث في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

"تستاهل الطرد الخيانة ثمنها الندم".. لن تصدقوا ماذا فعلت خديجة بن قنة فطردوها على الفور من قناة الجزيرة!!

فنان تركي يشترى مدرسته الإبتدائية ويهدمها والسبب فاجئ الملايين!

ام 55

تحت الغطاء، تم تجهيز هاتف Samsung Galaxy M55 بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1 SoC المقترن بما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين بما يصل إلى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD. تعمل حزمة البطارية الضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة على تشغيل هذا الجهاز الذي يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 45 واط. تشمل الميزات البارزة الأخرى Bluetooth 5.3 وNFC ودعم Dolby Atmos ومنفذ USB-C ونظام التشغيل Android 14 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل . يبلغ سمك الجهاز 7.8 ملم فقط ويزن 180 جرامًا.

سامسونج جالاكسي ام 15

يتميز هاتف Galaxy M15 الجديد بشاشة Super AMOLED أقصر مقاس 6.5 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز. يتميز هذا الطراز بمعالج MediaTek’s Dimensity 6100+ SoC، والذي يأتي مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة microSD. إحدى المواصفات المميزة لهذا الجهاز هي بلا شك حزمة البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 وات.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز هاتف Galaxy M15 بإعداد كاميرا ثلاثية أيضًا، مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل توفر تكبيرًا يصل إلى 10x، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى، تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. وعلى غرار Galaxy M55، فهو يعمل أيضًا بنظام التشغيل Android 14 خارج الصندوق. تشمل الميزات البارزة الأخرى تقنية Bluetooth 5.3 ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C وشريحتي اتصال 5G.

التسعير والتوافر

أطلقت سامسونج الجهازين بأسعار متوسطة المدى في الهند. يبدأ سعر Galaxy M55 من 26999 روبية هندية للطراز الأساسي 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. تبلغ تكلفة متغيرات 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت 29999 روبية هندية و 32999 روبية هندية على التوالي. يتوفر هذا الجهاز بخيارين من الألوان، وهما الأخضر الفاتح والأزرق الداكن. يمكن شراؤه من الموقع الرسمي للعلامة التجارية Amazon India ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى.

 

يبدأ سعر هاتف Galaxy M15 من ١٦٠  دولار لطراز 4 جيجابايت + 128 جيجابايت، بينما يكلف تكوين 6 جيجابايت + 128 جيجابايت ١٧٨ دولار. إنه متوفر على Amazon India، والموقع الرسمي لشركة Samsung، ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى. يمكنك الحصول على الهاتف الذكي بخيارات الألوان Blue Topaz وCelestial Blue وStone Gray.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا