الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Qualcomm تقدم شريحة Wi-Fi جديدة ومنصة الروبوتات RB3 Gen 2

الثلاثاء ، 23 ابريل 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

أعلنت شركة Qualcomm عن أحدث شريحة Wi-Fi QCC730 ذات الدقيقة، ووعدت بتحسين النطاق ومعدلات نقل البيانات مع استهلاك طاقة أقل وتوفير اتصال سحابي مباشر. تستهدف شريحة Wi-Fi مزدوجة النطاق ذات الطاقة الدقيقة أجهزة إنترنت الأشياء وتراهن شركة Qualcomm على الكفاءة مع ادعاءات بقدرة أقل بنسبة 88٪ لكل عملية نقل بيانات مقارنة بالجيل السابق. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

توفر شريحة Wi-Fi الجديدة أيضًا اتصالاً سحابيًا مباشرًا وتكامل Matter وتتميز بـ SDK وIDE مفتوح المصدر بالإضافة إلى تفريغ الاتصال السحابي من خلال حزمة البرامج. يتم تقديمه كبديل للبلوتوث لتطبيقات إنترنت الأشياء ويمكن أن يعمل في الأوضاع المستضافة وغير المضيفة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

"أجمل مذيعة شيعية تتألق بـ اللون الأسود".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

"هذه الصورة تسببت بـطردها من قطر".. طرد الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية.. انتهت مسيرتها الاعلامية للأبد!

وإلى جانب QCC730، أعلنت شركة كوالكوم أيضًا عن منصة الروبوتات RB3 Gen 2 المزودة بالذكاء الاصطناعي على الجهاز لحلول المؤسسات والصناعات. هذا هو عرض Qualcomm من الطبقة المتوسطة في منصة الروبوتات الخاصة بها والتي تتميز بوحدة المعالجة المركزية QCS6490 من Qualcomm (8 نوى، حتى 2.7 جيجا هرتز)، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 643، ودعم مستشعرات الكاميرا المتعددة، وشريحة Wi-Fi 6E المدمجة. يمكنك أيضًا الحصول على Bluetooth 5.2 وصوت LE.

تعمل شركة Qualcomm على طرح منصة RB3 Gen 2 لمجموعة واسعة من المنتجات ذات الطائرات بدون طيار والكاميرات والأجهزة الصناعية الأخرى. تأتي مجموعات التطوير مزودة بمصدر طاقة ومكبرات صوت وكابل USB ولوحة تطوير. تقدم Qualcomm أيضًا Vision Kits مع أقواس تثبيت وكاميرات واجهة الكاميرا التسلسلية (CSI).

من المتوقع أن يكون RB3 Gen 2 من Qualcomm متاحًا اعتبارًا من يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا