الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تستبدل شاشات هواتفها بعد شكوى الكثير من العلماء فما القصة؟

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 09:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

بعد شكوى الكثير من العملاء حاملي هواتف S21 و S22 والتي تعد مزودة بشاشات “سوبر أموليد” المصابة بمشكلة الخضراء والتي قد اشتكى منها بعض المستخدمين مع هواتف الراقية

وفقا لموقع" androidpolice "قد شملت الأجهزة المؤهلة لاستبدال الشاشة مجانًا الهواتف المُصابة ضمن سلسلة هواتف جالاكسي S20 ونوت 20 وذلك قبل أن توسع سامسونج برنامجها ليشمل الهواتف ضمن سلسلة S21 و S22 مما دفع الشركة إلى إطلاق ذلك البرنامج لاستبدال الشاشة مجانًا لمرة واحدة في بعض الأسواق منذ العام الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق رقم غير متوقع في شباك التذاكر.. لن تصدقوا كم بلغ!

لن تصدق ما قاله عمرو رمزي لأمنيه بدير عن الكوميديا والقبول!

وأفاد المستخدمون المتضررون بأن الخطوط الخضراء والتي تظهر على الشاشة تعيق إمكانية استخدام الجهاز على نحو كبير، ويمكن أن تجعل المهام الصغيرة مثل فتح التطبيقات صعبة ومحبطة في وجودها.

وتقدم سامسونج استبدالًا مجانيًا للشاشة، بالإضافة أيضًا إلى استبدال البطارية مجانًا، لكن مع الإشارة إلى أن الموعد النهائي لحجز عملية الإصلاح ينتهي خلال الشهر الجاري داخل الهند، وبعدها سوف يتعين على المستخدمين دفع تكاليف الإصلاح كاملة.

ويمكن أن يفيد ذلك الإصلاح في إطالة العمر الافتراضي وذلك لهواتف سامسونج المتضررة، لأن سلسلة S21 و S22 ما زالت تتلقى التحديثات من سامسونج حتى الآن.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا