الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

بإمكانيات عصرية.. تعلن عن سلسلة هواتف جديدة زد فولد وفليب

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 11:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

 استعدادًا لإطلاقه في وقتٍ لاحق من العام الجاري تعمل شركة على تطوير إصدار FE وذلك من سلسلة هواتف S24 والتي قد صدرت مطلع العام الجاري وذلك استعدادًا لإطلاق الهاتف في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

ووفقًا لما ذكره موقع “ indiatoday.in” ، فإن جالاكسي S24 FE والذي يعد قيد التطوير حاليًا وذلك تحت اسم R12، ويتبع ذلك الاسم نظام التسمية والذي قد استخدمته سامسونج لهواتف FE السابقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق رقم غير متوقع في شباك التذاكر.. لن تصدقوا كم بلغ!

لن تصدق ما قاله عمرو رمزي لأمنيه بدير عن الكوميديا والقبول!

وعادةً ما يأتي إطلاق إصدارات FE وذلك بعد نحو 6 أشهر من إطلاق إصدارات S الرئيسية، إلا أنه في المقابل يبدو أن إطلاق هاتف S24 FE قد يستغرق وقتًا أطول، مما يعني أن الهاتف قد لا يُطلق منتصف العام الجاري خلال أشهر الصيف.

وتزعم المصادر أن هاتف جالاكسي S24 FE قد يصل الأسواق فيي أواخر عام 2024 الجاري، أو بحلول مطلع عام 2025 المقبل

وأصدرت سامسونج سلسلة جالاكسي S24 مطلع العام الجاري بنظام أندرويد 14 مع وعد من الشركة بتوفير التحديثات لها ولمدة تصل إلى سبع سنوات، وذلك بالإضافة إلى مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة والتي ستكون متوفرة أيضًا في الإصدار القادم .

على الجانب الآخر لا توجد تفاصيل تتعلق بالمواصفات المتوقعة للهاتف حتى الآن، إلا أنه يعد من المؤكد أنه سيكون أقل سعرًا من هاتف S24 الأساسي والذي يبدأ سعره من 800 دولارٍ أمريكي.

على الجانب الآخر أعلنت شركة سامسونج عن عزمها لأطلاق منتجات جديدة منتصف العام الجاري، ويعد أبرزها الإصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي من سلسلة جالاكسي زد فولد وزد فليب.

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا