الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

ظهور Honor 200 Lite المميز

الاربعاء ، 24 ابريل 2024 الساعة 02:50 (احداث نت / ليث محمد)

تدير شركة Honor France حملة ترويجية لطراز جديد، Honor 200 Lite، والذي سيتم إطلاقه يوم الخميس (25 أبريل). يعد هذا إدخالًا جديدًا لسلسلة الأرقام (آخر مرة رأيناهم فيها، كانوا في عمر 90 عامًا)، على الرغم من أن الشركة لم تكشف سوى القليل جدًا عنها. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

إنه موجود في المتجر عبر الإنترنت مع الكثير من الصور الرسمية بثلاثة ألوان. الأول، Starry Blue، حصري لموقع Honor.com. هناك أيضًا بحيرة سماوية وبحيرة سوداء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

توقيت مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان في الدوري الفرنسي.. والقنوات الناقلة

أمطار بفعل فاعل| الإمارات تحول البلد من جفاف وحرارة عالية إلى سيول وفيضانات

"الجمهور يطالب بطردها بسبب هذه الهفوة".. شاهد مذيعة "قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

لسوء الحظ، لا توجد مواصفات على الموقع، لذا يمكننا فقط الاعتماد على ما يمكننا استخلاصه من الصور. يحتوي الجزء الخلفي على ثلاثية مع وحدة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. كمرجع، كان الطراز السابق – Honor 90 Lite – يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل، وكاميرا عريضة للغاية بدقة 5 ميجابكسل، وماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

تحقق أيضًا من الجزء الأمامي – تشير الفتحة المثقوبة على شكل حبة إلى وجود كاميرا مزدوجة، مع كون الوحدة الثانية عبارة عن مستشعر عمق لمسح الوجه ثلاثي الأبعاد. تم حجز هذا لهاتف Honor 90 Pro شبه الرائد، حتى أن Honor 90 العادي لم يكن لديه ذلك، ناهيك عن 90 Lite.

سعر Honor 200 Lite هو أيضًا TBA، ولكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح، فيمكنك الحصول على خصم بقيمة 30 يورو. يأتي ذلك مع شراء منتج Honor محدد في يوم محدد. على سبيل المثال، اليوم هو Honor Choice Earbuds X5. تبلغ تكلفتها 50 يورو، ولكن يمكنك الحصول عليها مقابل 20 يورو مع العرض الترويجي الحالي. غدًا، سيكون العنصر الذي يتم تسليط الضوء عليه هو Honor Band 7 (عادةً بسعر 60 يورو، ولكنك ستحصل عليه بنصف السعر). هنا هو الجدول الزمني:

مزيد من التفاصيل حول الحملة الترويجية هنا. ملاحظة: يبدو أن Honor 200 Lite (وهذه الحملة) متاحان في فرنسا فقط في الوقت الحالي. سنراقب لمعرفة ما إذا كانت الدول الأخرى ستنضم إلينا أم لا. وتحقق مرة أخرى يوم الخميس للكشف الكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا