الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

جديد تعتزم شركة آبل إتاحته لأجهزة الأيباد فما القصة؟

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 07:59 (أحداث نت/نجوى احمد)

لازالت هناك بعض التطبيقات الأساسية الهامة الغائبة عن أجهزة آيباد حتى الوقت الحالي، ويعد من ضمنها واتساب وإنستاجرام 

على الجانب الآخر وفقا لموقع" macrumors " جديد تعتزم شركة آبل إتاحته لأجهزة الأيباد وذلك بعد أن أصبح موضع سخرية من المستخدمين منذ وقتٍ طويل ومن المقرر القيام بإعلان عنه منتصف العام، والبدء بإطلاقه رسميا في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وفاء عامر: ريم البارودي أتربت في بيتي ودخلت معايا حجر الكعبة.. لن تصدق ما قالته عن أزمتها!!

 يعد تلك التطبيق التي تفتقر إليه أجهزة آيباد هو تطبيق الألة الحاسبة الأفتراضي فيها ، على الرغم من أن التطبيق يعد من التطبيقات الأساسية التي لا غنى عنها في أي جهاز لذا قد يضطر المستخدمون إلى خارجية للآلة الحاسبة من متجر آب ستور، مثل تطبيقات PCalc و Calcbot وغيرها

على الجانب الآخر أشارت العديد من التقارير الأخيرة بأن شركة آبل ستعمل أيضًا على إعادة تصميم تطبيق الآلة الحاسبة في حواسيب ماك وذلك مع نظام macOS 15، إذ سيصبح بالإمكان تغيير حجم نافذة التطبيق مع شريط جانبي لعرض العمليات الحسابية الأخيرة، وغيرها من العمليات.

ومن المقرر أن تضيف شركة آبل العديد من المزايا الجديدة إلى تطبيق الملاحظات Notes وذلك لإتاحة إضافة التسجيلات الصوتية مباشرةً من داخل التطبيق، والتكامل على نحو أفضل مع تطبيق الآلة الحاسبة، وتحسين عرض كافة المسائل والمعادلات الرياضية داخله

المصدر" "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا