الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

إطلاق عالمي وشيك لـ iQOO Z9x بعد رصده على NBTC

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 09:50 (احداث نت / ليث محمد)

يمكن إطلاق ذكي جديد من سلسلة iQOO Z في السوق العالمية قريبًا. تم رصد شهادة جديدة لـ iQOO Z9x مؤخرًا في تايلاند. ومن المقرر حاليًا إطلاق الجهاز في في وقت لاحق من هذا الأسبوع. إذن إليك كل التفاصيل. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تم رصد طراز Z9x القادم للعلامة التجارية الصينية على شهادة NBTC. تم رصد هذا النموذج وهو يحمل رقم الطراز I2219. ولسوء الحظ، لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة المتعلقة بهذا الجهاز مثل مواصفاته وميزاته في قاعدة البيانات عبر الإنترنت. ومع ذلك، كشف تسرب من شهر فبراير الماضي عن بعض ميزاته الرئيسية. من المتوقع أن يتم تجهيز Z9x بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 SoC وسيتم تشغيله بواسطة بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

غادة إبراهيم تكشف حقيقة قصة حب جديدة لها

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

كما أنه سيدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 44 واط. في المقدمة، ستحتوي على لوحة LCD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز و1000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع. وفي الوقت نفسه، يتميز الجزء الخلفي بإعداد مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل. كشف تقرير آخر عن تكوين التخزين لجهاز iQOO Z9x، والذي يتضمن خيار تخزين 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت ومتغير تخزين 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت.

تشير قائمة NBTC بشكل أساسي إلى أن الإطلاق العالمي وشيك. ومع اقتراب الإعلان الصيني، فمن المرجح أن يتبعه الإصدار الأوسع قريبًا. لذا استمر في الحصول على المزيد لأننا سنقدم التحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الجهاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا