الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Teclast تطلق جهاز T65 Max اللوحي بشاشة IPS مقاس 13 بوصة وHelio G99 ونظام Android 14

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 12:50 (احداث نت / ليث محمد)

أطلقت شركة Teclast جهاز T65 Max، وهو جهاز لوحي جديد يتميز بشاشة كبيرة مقاس 13 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio G99. يبلغ سعر الجهاز اللوحي 1299 يوانًا (حوالي 179 دولارًا) وهو متاح الآن على موقع JD.com. دعونا نتحقق من مواصفاته الرئيسية. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

مواصفات تيكلاست T65 ماكس:

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

الجزء المركزي لجهاز T65 Max هو شاشة IPS الواسعة مقاس 13 بوصة بدقة 1920 × 1200. تدعي شركة Teclast أن هذه توفر زيادة بنسبة 65% في المساحة القابلة للعرض مقارنة بالكمبيوتر اللوحي القياسي مقاس 10.1 بوصة، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام أو الألعاب أو العمل على المستندات. تتميز الشاشة بسطوع نموذجي يبلغ 300 شمعة في المتر المربع ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10.

تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G99، التي تتميز بنواة A76 عالية الأداء وستة نوى كفاءة A55. يعد هذا المزيج بأداء سلس للمهام اليومية، وتعدد المهام، وحتى الألعاب غير الرسمية. يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت ويوفر ذاكرة افتراضية قابلة للتوسيع تصل إلى 12 جيجابايت ليصبح المجموع 20 جيجابايت. من ناحية التخزين، يتميز T65 Max بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت مع خيار التوسع بشكل أكبر باستخدام بطاقة microSD تصل إلى 1 تيرابايت.

يعمل جهاز T65 Max بأحدث نظام تشغيل Android 14، مما يوفر واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مع عناصر تحكم محسنة في الخصوصية وخيارات التخصيص. قامت Teclast بتحسين واجهة المستخدم بشكل أكبر للوضع الأفقي، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل معينة في نوافذ متوازية لسير عمل أكثر إنتاجية.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز T65 Max بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لمكالمات الفيديو. تشتمل الكاميرا الخلفية أيضًا على ضوء تعبئة لالتقاط صور أكثر وضوحًا في البيئات منخفضة الإضاءة.

تشتمل خيارات الاتصال على وضع الاستعداد المزدوج لبطاقتي SIM مع دعم شبكات 4G ومكالمات VoLTE، وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، وBluetooth 5.2 مع دعم برنامج ترميز الصوت LDAC، وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية BeiDou وGPS وGLONASS وGALILEO.

يتميز T65 Max ببطارية كبيرة بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة لتوفير طاقة تدوم طويلاً ويدعم الشحن السريع USB-PD بقدرة 18 وات. ويتميز الجهاز اللوحي أيضًا بنظام صوتي رباعي مكبرات الصوت مع مضخم صوت عالي بقدرة 3 وات وتقنية إلغاء الضوضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإجراء مكالمات صوتية أكثر وضوحًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا