الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

Hongqi ستكشف عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية EHS7 في معرض بكين للسيارات

الخميس ، 25 ابريل 2024 الساعة 02:50 (احداث نت / ليث محمد)

شهد معرض شنغهاي للسيارات العام الماضي الكشف عن مفهوم Hongqi E202؛ سيشهد معرض بكين للسيارات هذا العام الكشف عن النسخة الإنتاجية التي تسمى الآن EHS7. وقبل مزيد من المعلومات في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سنوافيكم بالصور والتفاصيل. بحسب ما ذكره موقع carnewschina.

EHS7 هي السيارة الثانية في سلسلة Hongqi New Energy التي تلي سيارة السيدان EH7 ويمكن اعتبارها من نواحٍ عديدة نسخة SUV من هذه السيارة. سيكون كل من الإصدارين الفردي والمزدوج المحرك متاحين ونحن نعلم أن إعداد المحرك هو نفسه تمامًا كما هو الحال في سيارة السيدان. وهذا يعني أن إصدار الدفع الخلفي يحصل على محرك بقوة قصوى تبلغ 253 كيلووات بينما يضيف نظام الدفع الرباعي محركًا إضافيًا بقوة 202 كيلووات إلى الأمام. حزم البطاريات هي أيضًا من CATL وعلى الرغم من أننا لا نعرف الأحجام إلا أن التخمين الجيد هو أنها ستكون بالضبط نفس المعنى الذي ستوفره EHS7 حزم 75 و 85 و 111 كيلووات في الساعة. السرعة القصوى هي 200 كم / ساعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

أرخص سيارة يابانية 2024 بالسوق المصري

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

ما ليس واضحًا من الصور هو حجم سيارة الدفع الرباعي Hongqi EHS7؛ الطول 4925 ملم والعرض 1950 والارتفاع 1680 ملم على التوالي. عند 3000 ملم، تكون قاعدة العجلات هي نفسها تمامًا الموجودة في EH7.

سيأتي Hongqi EHS7 مزودًا بميزات تشمل نظام هيكل أمان متقدم وبنية 800 فولت مما يوفر شحنًا سريعًا. تُظهر صور قائمة MIIT أن بعض الإصدارات ستحصل على Lidar ومن المتوقع أن يكون لدى EHS7 نظام قيادة ذكي قادر.

من ناحية التصميم، فإن السيارة قريبة بشكل ملحوظ من المفهوم الذي رأيناه العام الماضي مع تغييرات كبيرة فقط في الأمام والخلف مما يجعل EHS7 تبدو أكثر إنتاجية. الأعمدة الجانبية السوداء اختيارية في نسخة الإنتاج.

تُظهر لقطات التجسس من الداخل أنها تشبه إلى حد كبير المفهوم على الرغم من أنها ليست بألوان مبهرجة تمامًا. يبدو إعداد شاشة الفراشة كما هو الحال في EH7 وبالتالي من المحتمل أن تحتوي EHS7 على لوحة عدادات LCD مقاس 6 بوصات وشاشة تحكم مركزية مقاس 15.5 بوصة بالإضافة إلى شاشة HUD للواقع المعزز. من المفترض أن يتم تشغيل نظام السيارة بواسطة شريحة Qualcomm Snapdragon 8155.

تم بالفعل رصد ملصق دعائي لإطلاق سيارة Hongqi EHS7 في معرض بكين للسيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.